الأخبار المحليةالأهليالشباب

طارق النوفل من جديد يكشف تشكيلة الأهلي

في تكرار لسيناريو المباراة الختامية لبطولة دوري زين السعودي في العام قبل الماضي والتى جمعت الشباب والأهلي وقبل انطلاق مباراة الفريقين في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بساعات في ملعب الشرائع عاد مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب طارق النوفل لتسريب تشكيلة الفريق الأهلاوي وقال النوفل عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر :” عيسى المحياني “تغيب” عن التمرين اعتراضا على عدم أشراكه أساسيا في اللقاء المقبل حيث إن المدرب الأهلاوي لن يعتمد عليه في هذا اللقاء. ”

واضاف :” ستكون تشكيلة الأهلي على النحو التالي المعيوف في حراسة المرمي وفي خط الدفاع يلعب كل من أسامة هوساوي عقيل بالغيث وكامل الموسى منصور الحربي ويلعب في خط الوسط خماسي مكون من بالمينو و معتز الموسى سلطان السوادي وتيسير الجاسم ومصطفي بصاص على إن يلعب البرازيلي برونو وحيد في المقدمة. “

مقالات ذات صلة

‫25 تعليقات

  1. اي متابع رياضي يقدر يتنبأ بالتشكلية وممكن يحصل اختلاف لاعب او لاعبين ،، وهذي تصرفات طارق اللي متعودينها دائماً أيام الابتدائي ،،

    اللهم ارزقنا العقل وحسن المنطق

  2. تصدق حتى أنا عارفها
    ايش هاغباء الفاحش قصدي الذكاء
    هي تشكيلة الاهلي الكل يعرفها وتشكيلة الشباب الكل يعرفها
    حبيبي سلاحك قديم ومكشوف العب غيرها

  3. للاسف لم ياتي بجديدوهذا متوقع والاهلي اعلن غياب المحياني لاسباب خاصة اعتقد ان النوفل يبحث عن دوربطولي بين جماهيرالكرة السعودية طلعت نزلت لن تحصل علي ماتريد خلك في دوارالغطرس حتي تنهتي كما انتهي كثيرمثلك يذهب المال والخال وتنكشف حياتك بعدها حسن خطك لاينفع المال ولاالخال الطيب يبقي معاك للنهاية

  4. ما جاب شي جديد الخلوي والد لد الخلوي وان شاالله الليله الاسود الملكيه بتقطع الحمير الوحشيه

  5. اتمنى ان تكون واثق من مصدرك وان لا يكون بناء على اتصال او ماشابه ذلك مقلب او ……………

    انت تعرف الصحفيين الماجورين الطحلبيييين يحبون يصطادون في الماء العكر لان حياتهم كلها في البرك الراكدة

  6. يا شيخ كل تبن بس!!!
    كل مباراة للاهلي تطلع بتشكيلة وما ضبطت معك الا مرة وحدة بالصدفة عاد انت استانست عليها

  7. اعتقد بداء دورك ودر خالك لللبحث عن الشخص الدي يتراخاء عن اداء واجبه ولكن هدا الاهلي لايمكن تستطيعون ان ترشونهم لبيع مثل هده الاشياء وهده عاده سبقة من قبل مع الحراس وهده نداله ولم تكن في جميع الانديه انتم انتفاخ البطن لايخرج الا بريح كريهه سبحان الله لكلا له من شخصيته مواقف وهده حدود ثقافتكم ويقول المثل من نم لك نم عليك وانت مثل الجاهل الدي لايسر على كلمه كيف المكياج ترى لاتحلى الا با المكيا كيف الموقف الدي حدث لك قبل شهرين مو زين

  8. على الادارة الاهلاوية ان تحدد اسبوعا او اكثر (على حسب عدد البطولات) المنجزة هذا العام (وعلى مستوى جميع الالعاب) وتسمية اسبوع الذهب وكل ليلة تقيم حفلا مصغرا لكل فريف ويحضره جميع اعضاء الشرف الداعمين وتوزع المكأفات والميداليات على اللاعبين ويكون التتويج في ملعب الاهلي يحضره الجمهور الاهلاوي وتكون هناك جوائز للجمهور عبارة عن سحب سيارات مع كل تتويج على ان يكون ذلك قبل نهاية الموسم مما يزيد الجمهور عشقا ويوثق البطولات في الموسم الواحد ويفعل دور الاعضاء الداعمين ويكون التتويج على الطريقة الاوربية يعني منصات والعاب نارية

  9. معلومه لم نكن لنعرفها لولاك ايها العلامه بودي ان اطلق عليك اسد الصحافه ولكن لكرامة الاسد وخشية ان يعترض على المسمى سحبناه فشكراً لك.

  10. هههههههههههههههه
    ((( عطيتوه اكبر من حجمة )))
    لكل اهلاوي لو فيك خير تعال اليوم ساند فريقك
    واترك عنك فلان وفلان وايش قال…….

  11. النهائي باذن الله بين العميد المونديالي وبين الليوث
    اما الاهلاوية يبغون يردون على الليوث وسالفة الانسحاب عام 2008 يقولون عطيناهم بالستة وخليناهم يهبطون
    للدرجة الاولى بس هذا اللي سويتوة واللي قدرتو علية يالاهلاوية بس وديتو الشباب للاولى
    نشوف الشباب شنو سوو فيكم
    1- الشباب حرمكم من تحقيق الحلم بتحقيق الدوري 32 سنة مساكين مشجعينهم اللي اعمارهم بالثلاثين
    مالحق على الدوري ومشجع الفتح اللي بصف اول لحق على الدوري
    ..
    2- الشباب ذلوكم ذل جماهيركم رايحين عند البلطان يترجونة لعدم زيادة الاهداف
    ..
    3-الشباب عطاكم بالست معا الرافة المفروض عشرة ولاكن العتب على لاعبين الشباب
    ..
    4- عاد هذي حكايتها حكاية الشباب خلا لاعبين الاهلي يتسدحون في الملعب
    ..
    5- انسحاب الاهلي من الشباب النادي اللي ينسحب يكون على سبيل المثال
    اعتراض على التحكيم او اعتراض على شي ثاني غير التحكيم
    اما الاهلي انسحبو علشان الشباب بهدلوهم وعطاهم بالستة معا الرئفة
    وشافو لاعبينهم يتسدحون في الملعب فتخذو قرار الانسحاب
    لو انا اهلاوي استحي اتكلم على الشباب بعد كل هذا اللي صار

  12. كفووو وربي اربكتههم ههههههههههههههههههههه والله صاروا مهززله الله لايبلانا

  13. يااخي والله اخترعت اختراع عالمي مهى معروفه يا ابو م ك ي ا ج والا عشان خفت الاضواء عنك قلت ما فيه غير الملكي هو الي هيرجعني للاضواء

  14. بصراااحه تعبنا من النوفل هذا بس الحق مو ليه على اداره الاهلي الي ماتكشف الخاين من اللاعبين وتطرده خارج اسوار النادي

  15. يا بخت من كان النقيب خاله ، وهذا الشخص رئيس النادي خاله، المشكلة انه ماهو مكسوف من نفسة ويطلع عادي أمام الناس في الإعلام ، يالله
    يا أيها المحترم ان كانت هده هي مهنتك ، وشعك عليها خالك ، فلا أخاله صدقك ، اذهب يا بني وابحث لك عن مستقبل محترم يرفع من شانك بدلا عما انت فية من بوءس مهني واخلاقي، أنصحك بطلب العلم لأنك في حاجة الكثير منه لتغيير واقعك، سامح الله خالك ، هل فعلا خالك ، أني اشك في هذا ،

  16. داخل صاحب المكياج والمهستر خالوه مع المهلوس ابو شمه متبخطرين كانهم ضامنين النتيجه مع نادي لايملك هجوم وصغرهم حتى اصبحت وجيههم كانها مطليه ببقايا الفحم وهده اخر الغرور وانشاء الله في الاياب يتحسن وضع الاهلي في الهجوم ويتوفق بنتيجه طيبه بادن الله لقدورطت نفسك في بعض التصاريح انت وخالو

  17. ياخي مرضتونا ما حققتها الدوري ٣٢ سنه مانشستر سبتي قعدوا أربعين سنه والحمدلله أكلتها اليوم ورائح بن تأكلها في الرياض بأذن الله

  18. مسكين يالنوفل حرامي في سرقة الاخبار لمن كنت صحفي والحين مشترك بجوال الاهلي حيث اعلن التشكيلة قبل المبارة بيوم ماجبت جديد

    بس انتي فرحان بالاختراق ونحن اثبتنا بالملعب والوعد الرياض بس لاتبكي عشام المكياج لايروح

  19. كلامه صحيح واتمنى يتنبأ المباراة الجايه عشاب برضه يبلعوها هزيمه تانيه

    مبرروووووك للملووووك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى