الأخبار المحليةالأهليالشباب

طارق النوفل : نشيد الأهلي ليس سلام ملكي يصمت عنده الجميع

انتقد مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب الاستاذ طارق النوفل صمت معلق مباراة الاهلي والهلال السابقة في جدة أثناء قيام جماهير الأهلي بترديد نشيدهم المعتاد وقال النوفل “هناك موضوع سأتحدث عنه من منطلق وطني بحت بعيدا عن كرة القدم…-لاحظت بمباراة الاهلي والهلال بجده صمت معلق المباراة اثناء تأدية جمهور  الاهلي كما هو معمول به في السلام الملكي السعودي وهذا برأي خطأ فادح ولا يمكن القبول به”

وناشد النوفل المشرف العام على القناة الرياضية التدخل وأضاف  ”  واتمنى تدخل سمو الامير تركي بن سلطان الفوري لا يقاف ذلك اذ ان السلام الملكي رمز لكل مواطن ولا يمكن موازاته بهتافات جماهير ولا ترتقي لأكثر من ذلك.

وفي رده على تساؤلات بعض المغردين من الجانب الاهلاوي الذين شنو عليه هجوم باعتبار ما قاله النوفل مستفز لهم , قال : انا لا علاقة لي بأنشودة او هتافات نادي الاهلي انا اعترض على تصرف المعلق بمساواة السلام الملكي كرمز وطني يفخر به كل سعودي بتلك الانشودة.

مقالات ذات صلة

‫78 تعليقات

    1. مسكين انت و النوفل اي الاهلي و الجماهير مسبب جنون البقر

      ههخخخخ

      طيب ويش دخلك في المذيع يصمة او يعلق ؟

      من زين اصوته ولا من زين كلام المذيع و تعليق

      اقول الاهلي عمل لك جنون البقر وانصحك تزور عيادة السيد المحب متخصص للبقراء يعطيك ابرء وبلط احمر

      واذا مافاد اجيبلك ابومساعد يعملك كوي بن العينين يمكن عندك ديدان البقر

  1. النوفل ذا مشكوك بوضعه احس انه شسمه …
    وبعدين مفروض مايستيضفون هالاشكال المايعه لانها سبب في انتشار ظواهر دخيله على المجتمع بس الظاهر تاثير اللكمه الخطافيه الي في نهاية الدوري بدا مفعولها هه

    مشكلةهالنادي تجميع كله مدير المركز الاعلامي هلالي والرئيس نصراوي والمشجعين انت ودراهمك الله لايبلانا بس

    1. اجل تفقع وجهه بجده، بصراحه جمهور الملكي عنيف .. بس مو لهذي الدرجه تفقيع وجه ولكم خطافي .؟
      عاد هو ما تاب .. والظاهر بيفقعوله خشمه المره هذي .!!
      وخلي البروست ينفعه ….

  2. اعقب ولا كلمه حاقدين لانكم لاتملكون جماهير مثل جماهير الاهلي ان عارف انكم تدعمون جماهيركم يمخاصي ياخصوه ياقحبه يامكينه روح اصلا ريحتك ثوم روح مص للبلطان

    1. تحياتي لكل الجماهير الغير متعصبة…
      ماهذه الالفاظ لا أعلم كيف تسمح صحيفة محترمة يقف على رأسها رجل وإعلامي كبير بقامة الاستاذ توفيق الخليفة بأن تنشر مثل هذه الكلمات والالفاظ الخادشة للأخلاق وللحياء…
      ماهكذا تعبر عن حبك لناديك المفضل …
      حقيقة مازال الاستغراب والتعجب متملكني ومسيطر علي أتمنى من القائمين على الصحيفة المحترمين حذف مثل هذه التعليقات ولاتنشرها مستقبلآ…

  3. هذا مادرى وش يبي ليه الاهلي حارق دمه ماقالكم يانصراووين ان النوفل نصراوى سمعتو ياشبابين تذكرون برنامج اليدوانيه على نايل سبورت لماقاضى واجه وقاله اعرفك انك نصراوى وموجود بنادى الشباب فقط للوظيفة وليس حبا او تشجيعا لنادى الشباب

    عموما اتمنى ان لاينساق عشاق الاهلى خلف هيفاء وهبى

    فيفي عبدة رقصة كثير

  4. هذا طال عمرك أسلوب طحلبي..وعلى بالهم زي البرشا عندما تهتز جنبات النوكامب,,,
    واعلاميي الاهلي صابهم جنون البقر من أي تصريح يقول الحقيقه,,,
    سامي القرشي أصبح يرتاد مصحه نفسيه..من بعد آخر مباراة في الدوري..,,

  5. طيب والسلام الملكي ليس قرائنا حتى يصمت الجميع عند سماعه …
    إذا لا نشيد الأهلي ولا السلام الملكي يجوز لنا الصمت عند سماعهما أو سماع أحدهما لأن كلام الله هو من يحترم فقط أما الأغاني وما شابهها فهي من اللهو يا نوفل …
    صديق كم هزا نفر يشجع سباب ؟؟؟
    هزا كله نفر ساروخ ساورها !!!

  6. اقول غرديامغرد سيكون اخر نشيدلهم انشاء الله فالعالمي جايه وبيصير النشيد بكاء ونواح العالميه صعبه قويه جاكم فارس نجد ياالطحالب اذاعاد النصر الى امجاده سيعود المنتخب السعودي الى المنافسه في 2018م

    1. الله يا الدنيا الحين فزتو على الشباب والفتح صرتو ابطال؟؟؟
      نسينا من اخذكم رايح جاي في الدوري؟؟؟؟

    2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      اللهم لا شماتة بس يا حبيبي انت و فريقك مصخرة يا جماهير و نادي الفقر كل فرق دوري زين طقطقو عليكم و الوعد النهائي و ان شاء الله الاهلي راح يطول انتظاركم للبطولات المحلية
      المحلية صعبة قوية

  7. اراء شاذه تعودنا عليها من النوفل لاتثير الا الي مزيد من الاحتقان والاحتقار من هذه العقليه طريقه سهله جدا لمن اراد الشهره

  8. صدق لحيك اي بالله قلها واسلم
    الغرور مشكلة حلها الوحيد كسر عين المغتر بحاله مثل ما فعلوا جماهير الزعيم يوم شالوا الأهازيج الخاصة بالموج الأزرق وقت النشيد الأهلاوي

  9. تابعت هذا الكائن في كثير من المناسبا واجزمت على انه مثال للإعلام المتعصب والفارغ وأنه غير مشرف وعالة على الاعلام والاعلامييون
    أتمنى تفعيل نقابة الاعلام وتحديد اشتراطات ومعايير لمثل هؤلاء ومنع الواسطات في مثل هذه الوظيفة الحساسة

    اما بالنسبة للكاتب فيجب عليك قراءة كتاب عن فن الاستماع والتحدث وهي دارجة تحت بند الادب واحترام الغير.
    ربما تجد جواب لسؤالك

  10. ههههـــأآاي بقي الى اللحين حاقد ع جمهور الاهلي

    غصب عنك وعن الكل تسكت اثناء ترديد الجمهور الاهلاوي النشيد الوطني الاهــلاوي

    وثاني شئ المعلق اللي سكت وش عليك منه

    لكن نحن كجمهور راقي نكبر عقلنا ونترك كلامك

    القافلة الاهلاوية تسير و ……………

  11. وش ذا الكلام الوسخ وين الروح الرياضية الله يرحم ترابك يا عبدالرحمن بن سعود ال سعود وين ايام الكرة الحلوة وين ما كنا نسمع احد يقول شي

  12. وبعدين انا نصراوي واموت ع النصر بس التشجيع بفن وذوق وش قال طارق النوفل عشان نسمع جماهير الاهلي بضعهم يقولون استحي من الكلام والله عيب ياشباب الوطن خليكم علي قلب واحد الكرة او كرة القدم هي رياضة للجسم وحفاظا علي الصحة والله ياطارق النوفل ونعم فيك الف انت وخالد البطان بيض الله وجهكم ابو لين بدر حسين الشريف

    الإدارة ك سيتم حجب الصحيفة عنكم في حالة تكرار وضع رقم الجوال .

  13. صحيح ليس سلام ملكي لاكن المعلق اكثر احتراما منك يا النوفل وهذا احترام للجماهير ماهي غريبه عليك ماتعرف متى يكون الصمت ومتى لايكون.
    تريد فقط الظهور الاعلامي وترزز امام الشاشه

  14. اعذروه مايدري وش معنى الجماهيريه والانتماء لفريقَ
    انسان مدفوع اجره بـ 50 ريال + بروستد ههههه

  15. الله يعينك ياابو محمد على النوعيات الي ماتثمن منطقها هل هذه الشرذمه خاصة أصحاب الرد 2,3يمثلون جمهور الاهلي بطبع لا وان كان هناك من الاعلاميين الاهلاويين من يشجعون مثل هذة الشراذم كما نتابع تغريداتهم على التويتر.
    هذا راي يحتمل الخطاء والصواب لايصل الى كل هذا التشنج ,وليس المقصود انشودة الاهلي فقط بل جميع النوادي معدى السلام الملكي السعودي لانه من البرتوكولات الدبلماسية في جميع العالم.

  16. واضح انه دلوع ومتربي ع المياعه
    وش دخلك بنشيدهم سوا انت نشيد
    والله من القهر حتى لو سويت نشيد مابيردد وراكم الا اثنين ههههههههههههه
    ياخي عقليات متوفيه من زمان

  17. سوال لكل الرياضيين والاهلاويين خاصة
    كيف يسمون الاهلي فريق كبير
    لم يحقق الدوري من 30سنة ولم يحقق بطولة اسيا
    على فكرة ترى القاسية حقق بطولة اسيا

  18. تبغى الشهرة يوم تتكلم على الملكي يا نوفل لا تكلم الفراشة الساحرة(الفراشة الساحرة لها صفحة في تويتر ) على الخاص في تويتر روح شوف فضائحك فضحتك الفراشة الساحرة في الفيس بوك وردت عليك وطحت وسحت عندها يا شبيه الرجال يا خكري انا استغرب من صمت رجال الاهلي واشره عليهم ها هذا لازم يتلجم مثل الحمار والايام جاية

  19. السادة صحيفة الجماهير الاعزاء
    لاحظت وجود بعض الردود الخارجة عن الذوق العام صادرة من بعض المتعصبين .. ولانكم قمتم بنشر هذه الردود فالواجب عليكم الاعتذار للراي العام لانكم شركاء في الاساءه .. ارجوا نشر ردي مصحوب باعتذار منكم وعدم نشر مثل تلك الردود مستقبلاً … ودمتم

  20. طارق النوفل نشيد الاهلي يصمت لهو كل البشر وانت ورئيسك اولهم طيب ليه مقهور يادلخ هذا النادي الملكي وجمهوره هم ملوك الكره السعوديه فلتصمت انت ومن معك

  21. احترم راي الاستاد طارق النوفل بالرغم اهلاويتي
    صمت المعلق فقط احترام لظاهرة حظارية بالملاعب السعودية
    يظل راية لا يغير فين كاهلاوييين باي شي
    من زاوية اخرى النوفل يوجج التعصب في الملاعب السعودية
    رسالة للنوفل ارتقي في طرحك والتفت لناديك فقط عملكم بنادي الشباب جيد لا تهدمة
    شكرا

  22. يا نوفل اذا انت مقهور من نشيد الاهلي سولك نشيد وخلي جمهورك يردده واعتقد الاستمتاع بالنشيد حق مشروع للمعلق وغيره

  23. قال المثل الي ما يطول العنب حمض عنه يقول
    في البداية نحمد الله على سلامة النوفل في نهائي الدوري بعد الحركة السخيفة وغير الاخلاقية التي قام بها ضد جماهير الراقي فلولا عقلانية هذه الجماهير الواعية لحصل ما لا يحمد عقباه بسبب تصرف هذا السفية الاهوج بوق البلطان والنشيد سيعزف عصب عنك وعن غيرك لانه نسيد سفير الوطن ويكفي الاهلي النادي الملكي ان هذه التسمية صادره من ملك الانسانية سيدي وتاج رأسي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه .
    ومن هذا المنب الاعلامي اناشد مسئولي وزارة الثقافة والاعلام بإيقاف هذا البوق وامثاله لانه لا يرجم الا الشجر المثمر والاهلي لا يستأجر جماهير وانما عراقته وتاريخه هم الذين وضعوه في هذا المكان الائق به ..

  24. ياخي انت انسان مريض بالاهلي بديتها بصحافة الاهلي ختمتها بالنشيد بس الحق مو عليك الحق علي ادارة الاهلي وصحافة يحقود

  25. بغض النظر عن ما قاله النوفل ولكن المساله ماتحتمل هذا الردود الخارجه عن الادب والاخلاق ولا اعرف كيف لصحيفه محترمه ان تنشر مثل هذه التعليقات الخارجه عن الادب والروح الرياضيه
    رغم التحذيرات من المسؤول عن الموقع بعمل حظر الipعن كل من يسيء الادب في الردود وعدم تمكنه من الدخول للصفحه
    دائما يقولون ((( الكلام صفة المتكلم )))

  26. ياشباب الرجاء أنكم ماتغلطون على الرجل لأنه قال رأيه وهو حر فيه طالما انه ماغلط على أحد.

    بس أنا لي تعليق بسيط للأخ طارق النوفل. الصراحة صوت جماهير الأهلي حمااااسي وحببونا بالمؤرخ والدوري السعودي وما ينلام المعلق لانه بشر زينا وده يستمتع بالحماس والتنظيم وان شاء الله الأنديه الاخرى تطبق نفس الشي الي يسويه جمهور الاهلي عشان يزيد التنافس ويرتفع مستوى الكوره السعوديه.

    وبعدين الصراحة المعلق محترم أكثر منك يازلابه وقدر جمهور الاهلي ولاعنده عقده نقص زيك ياناقص

    معليش ياشباب انفعلت من الزلابه ذا سوري أنا أسف لكم بس

  27. بسأل سؤالين وابغى الكل يجاوبني عليها السؤال الاول من هو الفريق اللي له أكثر من 30 سنة ماحقق بطولة الدوري ولا عمره فاز بكأس اسيا وجمهوره واعلامه يلعبون على انفسهم بتصنيفه ضمن الاندية الكبار , السؤال الثاني من الجمهور اللي اذا سجل فريقه هدف اغمى عليهم واذا سجل هدف ضدهم اغمى عليهم واذا جابوا بطولة اغمى عليهم واذا خسروا بطولة اغمى عليهم واذا اشتروا تذاكر برضوا اغمى عليهم لاحول ولا قوة الا بالله يالله اتحداكم تجاوبون

  28. شعب فاضي و هذا من اسباب وصول الكرة السعوديه للعالميه ولا تعليق سوى ” روبيضه “

  29. هههههههههه يكفي ياطارق النوفل رفعت ظغطهم

    حلم الدوري وضاع

    وفعلن جمهور الاهلي مجانين بس مجانين بردودهم

    الغير مؤدبة انا اول مرة اقرا ردود بهالوساخة

  30. وين عايشين يالطرش تبون لكم اناشيدوالناس تسمعكم اقول روحو نامو بمسكنكم تحت كوبري الميناء ولاتعرضون لعيال الحمايل ياهمل.

  31. ههههههههوالله عجب يحاولوا ينتسبون لاشياء اكبر منهم ويلتصقوا بالملكي وهم ثلاثة ارباعهم جمهورهم متاجنسين ومتخالفين وبقمات عجب
    من التعصب الاعمى والتشنجات

  32. كفو ياطارق انت وابو الوليد احرقتو قلوب تسدحي تبطحي تزحلقي ترقصي تبسبسي تمصمصي ما اشره عليهم نص جمهورهم من نيجريا والنصف الآخر من اليمن والمصيبه بدون اقامات ويحضروا المباريات ع وجبة سليق وين الجوازات والا المعزب يزعل لو انكشف امرهم

  33. ياطارق النوفل عمرك مايتعدى سنه في المجال الرياضي وجالس تنهق معليك منهم
    فريق كبير وعنده نشيد مثل الفرق الاروبيه انت وش دخلك
    انت لو تسوي نشيد ماردده غيرك
    رافع ظغطي هالادمي

  34. عيب الي يسير انا اهلاوي و مش راضي بس نوفو يرضية التعصب او هو مرسول. والله جمهور الهلال اعجبني اخراجة قدام الغرافة غصب عني كيف المعلق والمخرج والمصور يا نوفو . بالله انت تتابع كورة ما اتوقع ذي فنون الجمهور و طبيعي الا خراج يغطي الحدث و ترا فريقي الثاني بعد الاهلي هو الشباب يا لبييية بس الاهلي اول كلكم حبايب الكل بس اشكال ذي الشرذمة مستغلة صغار العقول ل الشهرة السريعة. عوافي لكل اندية الوطن
    جمهور الشباب والاندية الاخرى خذ راحتك وحاول تبهر قد ما تقدر موب المعلق بس حاول تبهر جمهورك خلف الشاشة اذا فية جمهور يحمس و سلامتك
    ارفع كاب التحية لجمهور الهلال قدام الغرافة ويحق لهم واشكر اعظاء الشاشة ل السماح لنا ك مشاهدين بالاستمتاع بها
    تقبلو مروري

  35. حتى لاينتشر لدينا ظاهرة الدلع لشباب الامه منتشرة يجب اقصاء هذا الشخص فهو شبية بالرجال
    خصوصا اذا جينا للرياضه فيتابعها صغار بالسن اتمنى ان لايشاهدو هذا الدلوع حتى لايقلدونه امشى ياد هو انتا راقل انت مخدتش من الرجوله الااسمها انتا دلوع اوى وواد مبعبص بشكلك دا انتا واد بتاع كلو مش بتاع رياضه هو انتا بتعلمنا اصول التشجيع واصول الاناشيد انتا واحد مخزووق اوى مش عارف بتلبس شماخ وعقال ليه بتتمايل بمشيتك عاملى فيها واد مايع وصايع وضايع عايز من يشكمك لازما على الاهلاوية وجماهير كل الانديه بتشرشح دا الواد المعرص
    امشى ماتبصش وراك ولما بتوقع فلوسك اوعى بتوطى بتاخذها فاهمنى بقى انتا

  36. النوفل يوم ورا يوم يصغر بعيني .. يا إخوان مثل هالعبارات ممكن تأجج أمم ولنا في ما حصل من حادثة الاهلي والنادي البورسعيدي في مصر خير مثال… يا طارق قل خيرا او اصمت 

  37. والله أنا اهلاوي ومستغرب كل هاذي التعليقات وسب وشتم اتركوه يتكلم زي مايبغى هذي وجهه نظره وهو حر يقول اللي يقول وأنامن وجهه نظري اشوفه كلام عادي جداً ومايستاهل كل ذا التعصب ..
    ياجمهورخط النار خلونا نهتم باالمباره النهائيه وإن شاءالله ربي يكتبلنا البطوله الغاليه ولاتنسون الدعاء لأهلينا…

  38. لا السلام الملكي ولا اي نشيد ثاني.

    الوحيد الذي ينصت له هو القران فقط ([ وَإِذَا قُرِئَ الْقُرْآنُ فَاسْتَمِعُوا لَهُ وَأَنْصِتُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ]

  39. مركب النقص إذا تمكن من الإنسان فأنه كفيل بجعل حياته مليئة بالتعاسة والحزن والحقد والضغينة والبغضاء على كل شي جميل
    وطارق النوفل مصاب بمركب نقص الجماهيرية التي بدونها
    لا تجد طعم لأي بطولة تحققها
    وهذه النتيجة المتوقعة لأمثال هؤلاء المصابون بهذا الداء العضال
    ما غير يهذي ويتكلم بكلام الصغار يترفعون عنه
    بس حلوه منطلق وطني بحث
    لا من جد وطني هالولد
    لا أقول غير كان الله في عونك يا طارق النوفل وأدعو الله عز وجل أن يرفع عنك ويشفيك

  40. ما قول ان الله يشفيك يانوفل انصحك نصيحه لوجه الله انك تعرض نفسك على دكتور نفساني الظاهر ان عندك مرض اسمه (اهلاوي ) وهذا المرض راح تلقى له حل ان شاء الله من الدكتور او من غيره. وصدق من قال(اهل العقول في راحه)!!!!!!!!!!

  41. مسكين هو وخاله ما حولهم احد لا اعلام لا جمهور ويبغو يكزنو دايما في الصوره فلا يجدو سوى مهاجمة الكبار فاحترام النشيد الرسمي لاي ناد هو من الأخلاق الرياضيه التي تفتقدها في ناديك لنها من شيم الكبار والأنديه الجماهيره التي لهل ولاء لناديها وفرصه في هذه اليام القنوات تعرض تاريخ البطولات اجلس واتفرج عشان تعرف حجمك وتارخيك ونصيحه قص شعرك وخلك رجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى