الأخبار المحليةالأهليالشباب

طارق كيال : أخذنا الأمور ببساطة مع الشبابين ( فيديو )

تحدث المشرف العام على كرة القدم بنادي الأهلي الأستاذ طارق كيال بعد مباراة الأهلي ضد الشباب في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال عن ماحدث من اختلاف بين فريقي الشباب والأهلي حول تحديد الألوان الخاصة بالفريقين قبل المباراة وقال وكيال في مداخلة خاصة لبرنامج اكشن يادوري :” نحن نعرف نظام كرة القدم جيد وليس من العرف القانوني ان يقوم نادي بارسال خطاب لفريق اخر من اجل تحديد الالوان , ومن يقوم بذلك هو الحكم ؤكان يجب تحديد الألوان من خلال اجتماع قبل المباراة يحضرها كل من الحكام ومندوب من الفريقين. ”

واضاف تلقيت إنا شخصيا استفسارات من سكرتير نادي الشباب حول الخطاب المقدم من الإدارة الشبابية ؤعن أسباب عدم رد الإدارة الأهلاوية على هذا الخطاب وقال :” بعد استفسارات سكرتير الشباب أوضحت إنه من غير المنطقي إن ترد إدارة الأهلي على خطاب الشباب والحكام هم من يقومون بتحديد هذا الأمر ونحن في الأهلي أخذنا الأمور ببساطة وعندما طلب الحكم بتغيير لون الشورت , لم نرفض ذلك وقمنا بتنفيذ ماطلبه الحكم.
http://www.youtube.com/watch?v=rWXl_0Q4lEI

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الله لايشغلنا الا بطاعته / / تصادم تريلات / / غيروا فنايلكم وحنا نغير شورتاتنا والا ترا ماتلعبون والوعد صلبوخ والامكه شغل بزران ارتقوا بافكاركم والفاظكم كلامكم محسوب عليكم وهناك نشأ يتابعكم ويسمع منكم مع الاسف اسأتم لانفسكم وللرياضة التي انتم احد اقطابها هل تعرفون معنى الرياضه ؟ لا اعتقد . الرياضه ( فروسيه ) فهل انتم فرسانها ،،،،، وفق الله الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى