الأخبار المحليةالأهلي

طارق كيال : العائلة سبب مغادرتي للأهلي .. والمال وحده لن يجلب بطولة

استضاف برنامج فى المرمي الذي يعرض على شاشة العربية مدير الكرة المستقيل في نادي الأهلي طارق كيال للحديث عن تجربته مع الأهلي في إدارة الكرة وأفصح كيال عن الأسباب الحقيقة آلتى دفعته للاستقالة من منصبه ؤقال :” عملت في الأهلي مؤقتا وتأثرت عائلتي بسبب الارتباط مع الفريق ..لذلك قررت أن ابتعد واتخذ قرار الاستقالة واتمني للأهلي التوفيق خلال المرحلة المقبلة. ”

ؤقدم طارق كيال نصائحه للإدارة الأهلاوية وقال :” المال وحده لن يجلب بطولة لفريق الأهلي وأنصحهم بالتركيز على آسيا ولكن الجماهير ترغب أيضا في المنافسة على الدوري وترغب في تحقيقه وهذا حق مشروع لهذه الجماهير. ”

وشدد كيال على أن طموحاته الإدارة الأهلاوية بقيادة الأمير فهد بن خالد كبيرة وقال :” الأهلي لا يبحث عن بطولة مرحلية بل يبحث عن فريق كبير يصطاد البطولات والإدارة تسير على الطريق الصحيح بدليل نتائج الفئات السنية في الفريق إضافة إلى وجود أكثر من 6 لاعبين دون 22 سنة في الفريق الأول. ”

وأشاد طارق كيال بالأمير خالد بن عبدالله الرئيس الفخري لنادي الأهلي وقال :” الأندية تعتمد على الشريك الاستراتيجي و الأهلي يستند على الأمير خالد بن عبدالله بفكره وجهده وماله واعتقد أن الأمير خالد بن عبدالله لايعوض. ”

وحول أسباب غياب الأهلي عن تحقيق البطولات في هذا الموسم قال كيال :”. الأهلي أرهق بسبب تعدد المشاركات في هذا الموسم ولاعبونا لم يرتاحوا أبدا ؤقدموا مستوي جيد وغياب البطولات أمر محزن والفريق يحتاج إلى توفيق من الله في الموسم المقبل كي يحقق بطولات.”

وختم كيال حديثه بالإشارة إلى أنه لايفكر في الترشح لأي منصب رياضي في المواسم الثلاثة القادمة وقال :” ليس من مخططاتي الترشح بعد ثلاث سنوات لاتحاد القدم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى