الأخبار المحليةالأهلي

طارق كيال معلقًا ملف الأحداث : لا يمكن لي تشويه مسيرتي الطويلة بالإساءة وعلى من يتهمني أن يتقي الله وأن يكون صادقًا !!

قلل طارق كيال مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي من الأحاديث والاتهامات الدائرة حاليًا والتي أعقبت أحداث لقاء الإياب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا والذي جمع الأهلي بالاتحاد وانتهى بفوز الأهلي بهدفين نظيفين وتأهله بالتالي إلى نهائي دوري أبطال آسيا معتبرًا إياها متابعات إعلامية للأحداث تضمنت في بعض قوالبها قصص وتخيلات لم تحدث في الميدان ، وقال : تابعت بعض ردود الأفعال بعد هدوء الأوضاع وكانت بعضها عقلانية ومنصفة وبعضها أضحكتني لأنها لا تتوافق مع العقل والمنطق ، وأضاف : حتى أغلق هذا الملف تمامًا فإنني أقول أنه من واقع مسيرتي وخبرتي الطويلة في ملاعب كرة القدم ومسئولياتي المتعددة لا يمكن أن أشوه مشوار طويل بأن يصدر مني أي إساءة لأي شخص كان مهما كان وضعه وحجمه بل على العكس الجميع يشهد بأنني كنت في مشاهد كثيرة عنصرًا مساعدًا في الحفاظ على الروح الرياضية والتنافس الشريف وكم من مرة قمت بإبعاد بعض لاعبي الأهلي عن أي تصادم مع المنافسين أو الحكام ومنهم إبراهيم هزازي نفسه عندما كان يلعب للأهلي وغيره من اللاعبين ، وأما من يقول أنني تلفظت بألفاظ عنصرية أو ألفاظ مسيئة فعليه أن يتقي الله في نفسه وأن يكون صادقًا فيما يروي أو يقول ، فمجرد ذهابي بعد نهاية المباراة لمكان تجمع لاعبي الأهلي والاتحاد كان من واقع مسئولياتي الإدارية لإبعاد لاعبي الأهلي وتهدئة الأوضاع مذكرًا بأنه عايش أجواء مباريات الأهلي والاتحاد والمباريات التنافسية منذ عشرات السنين لاعبًا ومسئولاً واعتاد على التعامل معها بكل حكمة ومسئولية ، واستدل طارق كيال بفوز الاتحاد على الأهلي العام الماضي في الدوري وهذا العام في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا وكيف أن الأهلاويين تقبلوا الخسارة بصدر رحب لإيمانهم بأن كرة القدم فوز وخسارة وأنهم في المقابل سبق وأن كسبوا بطولات وانتصارات  أمام الاتحاد متسائلاً : لماذا تحدث هذه الإشكالات بعد فوز الأهلي ؟ وأشار إلى أنه يحترم الاتحاد ومسئوليه ورجالاته ويدرك أن الأهلاويين والاتحاديين أخوة تجمعهم علاقة طويلة من المنافسة الشريفة التي عادةً لا تخرجنا عن أخلاقياتنا أما الملعب فيحكمه القانون فقط .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. طارق كيال من ضمن اسباب الفوضى الاخيره
    دخوله بشكل استفزازي ليس مقبول
    عموما- الجمهور الاهلاوي يا ما ردد حدث المنصه والمشجع الهلالي مع البلطان وحادثة زعيبل لطبيب النصر
    الان جاء البيض بيض وفقشه- تفيع وجه ومنظر لا يسر

  2. القاصي قبل الداني يشهد لك بحسن أخلاقك وتعاملك الراقي مع الكل ولكننا تعودنا من الاتحاديه هذه التصرفات عند كل فوز أهلاوي التي لا نشاهدها إلا في الحواري وهو شيء غير مستغرب منهم إذا كان دكتورهم الرحيمي إعترف بتحريضهم مدافعيهم بضرب ركب ومفاصل مهاجمي الفرق الاخرى لكي يخافوا ولا يستطيعون اللعب فكيف باللاعبين والمشجعين العاديين ؟؟؟؟؟؟

  3. يا طارق عيني في عينك انت رايح تهدي لاعبى الاهلي الى شافك تمشي الف ويدايك في الهواء ومتجهه للاعبي الاتحاد ولا بينهم اي لاعب اهلاوي والصورة واضحه ما اقول الى عف الله عن ما سلف وتاسف مو معنا هاذا ان بعض لاعبي الاتحاد مو غلطانيين واولهم هزازي بس انت كبير عمرا وعقلا نستغرب مثل هاذي التصرفات انا هلالي اقول الحق وبس

  4. تاريخ المشرف يادكتور معلوم لدينا ولدى جميع عقلاء الرياضه ولن تشوهه هذه الحركات التي قضى عليها الزمن
    اليوم اللعب على المكشوف والكل شاهد ماحصل على الشاشات ناقلة الحدث
    ________
    مايهمنا الان طال عمرك الاستعداد التام للقاء القادم وطوي افراح التأهل وموفقين ان شاء الله تعالى
    والعوده بحيل الله بكاس البطوله واهدائه للوطن ولكافة الاهلاويه وعلى راسهم الرمز الكبير اميرنا المحبوب
    وكلي ثقه بأن لاخوف على الملكي تحت هذه الاداره الاكاديميه المميزه

  5. انسان محترم دخل لتهدئة الوضع لكن اسامه والعسيري ماكانوا يبغون الخير عطوووه بقسسسسسسسسس
    فريق الاتي الواجب يحولوهم لفريق المصارعه او التاكوندو

    1. ما سبب ثوران لاعبي الاتحاد بعد نهاية المباراة من وجهة نظري للاسباب التالية الاشاعة التي قالت ان كيال و سيموس هما من تسبب بابتعاد سوزا عن المباراة قد تكون كذب و هي عملية لتشتيت انتباه و زيادة الضغوط على الاهلاوية او قد يكون الخبر صحيح و هي حرب نفسية ضد الاتحاد ، ثانيا شعور لاعبي الاتحاد بعد طرد البلوي وتاجيل مباراة الهلال قبل سنتين و عدم تاجيل مباراتهم مع الشباب العام و تاجيل مباراتهم مع الاهلي عن طريق الذات العام ان هناك تقصد للاتحاد وانه لا يحصل على تعامل خاص كما هو مع الاهلي الذي يجد العناية الفائقة ، ثالثا الجمهور الاهلاوي بقولة ( تش تش ) يقصدون بها الاتشاد و رميهم بالقوارير كانت سبب لنرفزة لاعبي الاتحاد ، رابعا الضائقة المالية التي يعاني منها الاتحاد حتى ان لاعبيه لم يحصلوا على رواتبهم و قد اجلوها من اجل الاتحاد .

  6. مبرووووووووووووووك لكل الملكيين
    هذا غرس الامير خالد والنتيجة السيطرة المطلقة باذن الله قريبا على البطولات السعودية
    يانفوز يانخرب هؤلاء الخنافس اقتبسوا الهمجية من كبارهم
    لا وطلع الاداري حقهم ويقول سبوا ولدنا
    شيء مضحك والله صارت مهازل ويدافعون عن لعيبتهم
    تاكدوا واقوله بصراحة الدور على الاندية الاخرى ومنهم هلالهم غدا سينقلبوا عليهم فقط تاتي لايام ونشوف
    فريق ليس له كبير اكيد سنصير الهمجية شعارهم والله يعين ياملكيين

    1. شكلك متعود انه يكون لك كبير ، الكبير الله عز وجل امش على الحق و اترك عنك انه يكون لك كبير خلي راسك شامخ و ما هو غير دور احد تندس وراه ، متى استعبدتم الناس و قد ولدتهم امهاتهم احرارا رحمكالله يا عمر و رضي عنك ، العدل اساس النزاهة و رياضتنا ليس فيها عدل و لا نزاهة الا بكبير ، لكن اموت ما وطي راسي لاحد فضل الله عليه و على الاتحادية و الوحدو وهجر و نجران و احد و الانصار و الاتفاق و القادسية و الطائي و التعاون و الرائد ووووووو.

  7. لكن كثير من المحايدين يصفونك بأحد مثيري الأحداث وامتدادها ، يعني نكذبهم ونصدقك معليش صعبة يا أخ طارق .أسأل نفسك، ليش كل الجماهير تكره الأهلي؟ راجع تاريخك يا شاطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى