الأخبار المحليةالأهلي

طارق كيال : ننتظر التقارير الطبية الخاصة بإصابة بلغيث .. والجهاز الفني يمنح الدوليين راحة

أعلن طارق كيال مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي عن نية ناديه القيام بعلاج لاعب الفريق الكروي الأول عقيل بلغيث الذي أصيب مع المنتخب أثناء استعداده لمواجهة الجابون الأخيرة ، وقال : ننتظر التقرير الطبي الخاص باللاعب من إدارة المنتخب حرصاً على سرعة تنفيذ البرنامج العلاجي الخاص به ليكون جاهزاً للمرحلة القادمة بعدما أفادت التقارير المبدئية الواردة من إدارة المنتخب بأن الإصابة هي عبارة عن تمدد في أربطة القدم اليسرى واحتاج اللاعب معها لمثبت لمفصل القدم ، وأضاف : سنجري كشفاً طبياً جديداً للاعب من أجل الوقوف على حجم إصابته وتحديد برنامج علاجه .

وفي ذات الإطار منح الجهاز الفني بالتنسيق مع إدارة كرة القدم لاعبي الأهلي الدوليين اللذين فرغوا للتو من تمثيل المنتخب إضافة إلى اللاعب العماني عماد الحوسني الذي شارك منتخب بلاده مؤخراً إجازة عن تدريبات الفريق الكروي يوم غد الخميس لإزاحة الإرهاق عنهم ، فيما سيبدأون مع الفريق أولى تدريباتهم مساء الجمعة استعداداً لذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا أمام سباهان الإيراني 19 سبتمبر الحالي فيما عاود بقية اللاعبين تدريباتهم على ملعب أكاديمية النادي.

من ناحية أخرى استقبلت إدارة مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي عصر اليوم –الأربعاء – لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم لفئة  الشباب الحائزين على كأس البطولة الخليجية الأولمبية الرابعة في قطر مساء أمس الأول بباقات الورود, وذلك في مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة.

وجاء في مقدمتهم مصطفى بصاص قائد المنتخب الحائز على جائزة أفضل لاعب في البطولة وريان الموسى وسعيد الربيعي وحارس المرمى أحمد الحربي من الأهلي, وفهد المولد وطلال العبسي وعبد الفتاح عسيري و محمد قاسم وعبد الرحمن الغامدي الذي نال لقب هداف البطولة برصيد  أربعة أهداف من الاتحاد, والدكتور صالح الشريف طبيب المنتخب الذين شكروا منسوبي المركز على مبادرتهم غير المستغربة.

حيث هنأت إدارة المركز اللاعبين وقدمت لهم الورود على الإنجاز الذي تحقق في ظل المستويات الفنية الرائعة التي قدموها طوال مشوارهم في البطولة وتوجوه في نهاية المطاف بتحقيق الكأس.

من ناحيته, هنأ محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي  لاعبي المنتخب السعودي على الإنجاز الذي تحقق أخيرا في العاصمة القطرية الدوحة, مؤكدا على أن ما تحقق جاء بفضل من الله والجهد الذي قدم من قبل مسئولي الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وإدارة شئون المنتخبات والأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين.

وكان المنتخب السعودي للشباب قد حقق لقب كأس البطولة بعد أن كسب نظيره منتخب البحرين بهدفين مقابل لا شيء في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يا رجال انت وخالد قاضي الظاهر اخوان بالرضاعه مثل بعض مامنكم الا الغثى وكثر البربره

  2. ارفعو شكوا ضد ناديه القديم الفيصلي
    واحمد عيد بيكلمكم بالجوال بالموفقه
    ويطلع بالاعلام ويقول الاهلي
    ماخذ ضمان ثلاث سنوات ع اللاعب
    ويتخذ الاجراءت اللازمه بخصم ست نقاط من الفيصلي
    وتضاف للاهلي ههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى