الأخبار المحلية

طارق يحيى : انتظروا هجر في كأس النخبة

قاد المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر المصري  طارق يحيى أول حصة تدريبية له مع فريق هجر بعد تسلمه المهمة رسمياً  وقبل بداية التدريبات اجتمع مع لاعبي فريق هجر في لقاء تعارف بالإضافة إلى شرح لطبيعة التدريبات خلال المرحلة المقبلة .. وبعدها دخل اللاعبون في التدريبات والتي اشتملت على تمارين الإحماء ومن ثم تمارين لياقية مختلفة ثم اختتم التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين .

بدوره قال طارق يحيى  مدرب الفريق : ” طموحنا أن نضع هجر   في   مقدمة الدوري السعودي حيث   نسعى لأن نكون ضمن الفرق الثمانية الأولى في سلم الدوري هذا الموسم، ولكن يجب أن يكون التكاتف والدعم من الجميع ولا بد من الوقوف خلف الفريق في هذه المرحلة من تاريخ النادي الكبير. ”   وعن رأيه  في لاعبي هجر  قال :”  في الحقيقة إن الروح غابت عن الفريق ولم يؤد اللاعبون العرض المأمول والمنتظر منهم، ولكن إن شاء الله نسعى إلى النهوض بالفريق وتحسين المستوى في المباريات القادمة لان الدوري اصبح صعبا وفي مراحل متقدمة لان الفرق تسعى الى كسب النقاط وعدم التفريط لذا سنركز جهودنا في المرحلة المقبلة لتحقيق نتائج طيبة تخدم الفريق في سلم الترتيب. ”

وحول  تقيمه للدوري السعودي  والفرق بينه وبين  الدوري المصري قال يحيى  :” – من الصعب جداً ما يميز الدوري السعودي أن جميع الفرق فيه قوية فلا يمكن التنبؤ بنتيجة أي مباراة مهما كان طرفيها والأمثلة على ذلك كثيرة وأقرب الأمثلة مباراة الفيصلي والفتح الأخيرة فهي مباراة  جمعت المتصدر مع الفريق الذي يحتل المرتبة قبل الأخيرة وانتهت بالتعادل وربما الفيصلي سنحت له فرص كثيرة لكي يكسب فريق الفتح متصدر الدوري السعودي ،  ومن الصعب تقييم مستوى القوة بين الدوري السعودي والدوري المصري فكلا الدوريين يملك شعبية كبيرة وإعلاما قويا.

من جانب آخر يخوض فريق هجر لقاءً ودياً خلال فترة التوقف الحالية استعداداً للقاء ديربي الأحساء في  الجولة العاشرة بدوري   زين والذي يجمع فريق هجر بالفتح   حيث يأمل  الاول   في تحقيق نتيجة إيجابية والخروج من المرحلة الحرجة الحالية  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى