الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

بعثة برنامج الابتعاث لتطوير مواهب كرة القدم تصل مدينة سالوا الإسبانية

وصلت بعثة برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم إلى مدينة سالو الإسبانية استعداداً لإستكمال البرنامج بعد فترة التوقف الماضية التي تسببت فيها جائحة كورونا.

ويمثل البرنامج 34 لاعباً سعودياً للفئة للعمرية من 18- 20 عاماً، تم إختيارهم من قبل الفريق الفني بقيادة المدربان رول كومانز وداميين هيرتوخ لتمثيل البرنامج خلال الفترة المقبلة.

من جهته، قدم هشام طاشكندي مدير برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على دعمه المتواصل للبرنامج ومتابعته المستمرة لسير العمل، موضحاً أن البعثة وصلت بحمد الله لمدينة سالوا الإسبانية وأجرى اللاعبين الفحص الخاص بفيروس كورونا فور وصولهم للتأكد من سلامتهم قبل الانخراط في التدريبات.

وأضاف، تجري إدارة الفريق في إسبانيا على إعطاء اللاعبين محاضرات أسبوعية عن السلامة والتوعية بالأنظمة الجديدة والأجراءات المتبعة في ظل جائحة كورونا وكذلك التعريف بأنظمة وقوانين البلد والمخالفات المترتبة عليها.

وأشار أن البرنامج يسير فنياً وفق الخطة الموضوعة لتطوير اللاعبين المتواجدين حالياً من خلال التدريبات اليومية وخوض المباريات الودية والالتحاق بالأندية التي تم توقيع الاتفاقيات معها ريال سوسيداد وناستيك وبوبلا دي مافوميت وأف سي دوردريخت بالإضافة للمحاضرات اليومية في اللغة الانجليزية وتطوير الذات والتغذية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى