الأخبار المحلية

طبيب الاهلي المصري ينقذ مؤشر الوحدة من الموت

أنقذ إيهاب علي، طبيب الأهلي، سليمان المؤشر، مهاجم  فريق  الوحدة   من الموت على متن الطائرة التركية التي تقل الفوج الثاني من بعثة الأهلي إلى معسكر الفريق الذي يقام بمدينة أنطاليا التركية حيث يعسكر هناك للموسم الجديد.

وذكر الموقع الرسمي للنادي للفريق المصري أن علي  قام بإجراء الإسعافات الأولية للاعب الذي تعرض لهبوط  حاد في الدورة الدموية أثناء انتقال بعثة الوحدة إلى أنطاليا حيث تعسكر في نفس المكان الذي يعسكر فيه الأهلي.وأشار الموقع إلى أن البعثة السعودية لم يكن معها طبيبها التونسي الذي كان مقررا ان يلحق بالفريق قادمًا من تونس.

بدوره قدم بشير عبد الصمد، نجم الإسماعيلي السابق الذي يقود الوحدة  ، الشكر لطبيب الأهلي على ما قام به.يذكر أن الأهلي سيواجه الوحدة   في مباراة ودية خلال المعسكر لم يتحدد موعدها حتى الآن.

وإنطلق المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة بمدينة انطاليا التركية في إطار التحضير للموسم الكروي الجديد . وتضم   بعثة الفريق الكروي 26 لاعبا  تقدمهم ثنائي الخبرة أحمد الموسى وسليمان أميدو بالإضافة للثلاثي أحمد السلمي المنضم من أبها   وسامي عبد الغني   المنضم من الرياضو عباس الشنقيطي المنضم من أحد   وسيلتحق بالبعثة المحترف السوداني محمد عبد الله البشير (بشه).و تصل فترة المعسكر  لـ 22يوما وسيتخللها خوض العديد من المباريات الودية التجريبية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مصر وشعبها دائما بلسم للشعوب العربيه

    الله ارادها كذا الله يحمى بلادنا ومصروالعالم العربي والاسلامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى