الأخبار المحليةالشبابرئيسي

طلال آل الشيخ : الشباب قادر على المنافسة هذا الموسم

أكد طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي للكرة بنادي الشباب، أن فريقه قوي وقادر على المنافسة بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، مشيرا إلى أن جمهور اتحاد جدة يتمناه أي فريق.

وقال طلال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية : “من انتصار لانتصار للفريق الشبابي بإذن الله، من اليوم لا يوجد مباراة سهلة بالدوري، ومباراة الطائي ستكون صعبة ومن اليوم نفكر بها من الآن”.

وأضاف: “عندما وعدت بتحقيق الانتصارات كنت أعرف أننا لدينا رجال، وواثق من العمل الذي نقوم به، وواجهنا خصما قويا كالاتحاد، وغاب 3 أجانب ونجحنا بهزيمة المتصدر بسبب قوة فريقنا واللاعبين البدلاء، وملعب الأمير عبد الله الفيصل، حقق فيه الشباب 7 بطولات مختلفة”.

وتابع آل الشيخ: “إذا أراد الشباب العودة يجب أن يواصل الفوز بكل مبارياته، وكل مبارياتنا كؤوس، وأنا أراهن على فريق وليس لاعب بعينه، لأن مهما كان لدينا لاعب متألق والفريق لا يساعده فلن يستطيع التسجيل وصناعة الفارق، فالمباراة الماضية ستجد الهجوم كله يسجل، وأكثر ما أسعدني بعد الفوز هو جمهور الاتحاد فهذا الجمهور يتمناه أي فريق”.

وعن حادثة الحكم المساعد ولاعب الاتحاد عبد الرحمن العبود بين الشوطين، قال: “إدارة ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة أخطأت في أن يخرج اللاعبون بالقرب من غرفة الحكام، وهذا (استفزاز)، وما ألوم الاتحاديين، وأقول لجماهير الاتحاد لديكم فريق قوي ورئيس شجاع وقوي أعاد الفريق للصدارة والمنافسة بقوة وقام مع إدارته بعمل كبير، قفوا مع فريقكم”.

وختم طلال آل الشيخ، قائلا: “نملك فريقا قويا وقادرا على المنافسة هذا الموسم، وخالد البلطان يفكر للأمام، ولا يوجد فريق قوي جدا بالدوري، ونبحث عن الصدارة فيما هو قادم، وحتى الآن لا تغيير بلاعبينا الأجانب بالفترة الشتوية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى