مقالات الزوار

طيران اللاعبين وإلاحتراف بين الأندية

بسبب طيران محمد كالون من إلرياض إلى جدة وفشل مفاوضات الهلال معه تم أبعاد رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي من الوسط الرياضي نهائيا

ؤبالأمس طار حسن الراهب من الاتفاق إلى النصر بصورة مشابهة لطيران كالون من الهلال
ولكن لم يتحدث أحد عن الفساد الرياضي واعتبر الموضوع احتراف

وخلاصة الكلام _  لمصلحة من تم أبعاد منصور البلوي من الوسط الرياضي وهل تمت هذه الخطوة تحت ذريعة الفساد الرياضي .

(2)

عدنان حمد (معلق القناة الرياضية)

تصرفات هذا المعلق في الفترة الماضية هي من جعلت الشارع الرياضي السعودي يرفض هذا المعلق ومن يسمع ويشاهد تجاوزات عدنان في دورينا سيجد العذر الكافي لكل من يطالب باابعاده وكل من يقف في صف الحمادي في هذه الفترة ويطالب ببقائه  سينقلب ضده عندما يعود الإماراتي ويمارس هواية الأسقاطات على نادية المفضل.

(3)

يبدو لي إن تطبيق الاحتراف والتعامل مع اللاعبين في السعودية يتم بصورة أفضل في الأندية ذات الدخل المحدود مما هو عليه في الأندية الغنية وكم هو الفرق شاسع بين احتراف الأندية الغنية  واحتراف الأندية الأخرى  ذات الدخل المحدود فهذه الأخيرة تبحث عن الفائدة الفنية داخل الملعب أو الحصول على مردود مادي مناسب للاعب المنتقل بينما يسيطر على نظام الاحتراف في الأندية الغنية مبدأ “دق الخشوم ”

ؤسأضرب مثالين للاحتراف بين أنديتنا الفقيرة وتلك الغنية :
_
وقع( الرويلي!) للشباب أثناء دخوله فترة الأشهر الحرة إلتى تتيح له الانتقال دون الرجوع لناديه الأصلي “الرائد ” ولم تصل إدارة الشباب والرائد إلى حل مرضي يجيز للشباب الاستفادة من الرويلي قبل انتهاء الفترة الحرة فبقي عبدالمجيد أساسيا في الرائد حتي آخر مباراة من دوري زين

_وفى الجانب الآخر دخل( الفريدي) فترة الأشهر الحرة ففضل التوقيع للاتحاد ومنذ تلك اللحظة سقط الفريدي من القائمة الهلالية فلم تستفد الإدارة الزرقاء من اللاعب في الميدان ولإ حتى  خارج الميدان من خلال التنازل للاتحاد عن الفترة المتبقية والحصول على مردود مادي .

آخر الكلام | قالوا احتراف واقول شبعنا كلام وبربرة

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كلام صحيح وواقعي وليس لدينا من الاحتراف غير اسمه
    الله مع المظلوم بينصره قريب او بعيد
    ونريد كرتنا تتطور لن تتطور بوجود مثل هالافكار والتعاملات

  2. ايييييييييييييه منصور البلوي الله يذكره بالخير . هذا اللي يبونه الظلمة شوف الاتحاد اليوم كيف وايام الباوي صار مونديالي واليوم ولا محلي .والسبب مين الهلال لا والغريب ان الاتحادية كأنهم موعارفين السبب مين وقاعدين يتافحون مع من ضيعهم وانهاهم وكأن الامر لايهمهم مع الاسف .نحن العالميين تعاطفنا مع الاتحاد فكثير من القضايا التي ظلموا فيها اثناء وجود البلوي وبعده تعاطفنا ووقفنا ودافعنا معهم ولكن !!!! لم نجد الا الجحود والتنكر والانبطاحية للدلال وزمرته وما زالوا حتى الان مواقفهم مع النصر سلبية جدا وتثير علامات الاستغراب لفد ساندت جماهير العالمي الاتحاد في الملعب وضد الهلال بالذات وساند اعلام النصر التحاد كل حسب موفعة ولكن مواقفهم معنا غريبة . لم نشكك ولم نسيىء لهم كغيرنا بل على العكس . ارجو من احبتنا الاتحاديين مراجعة امورهم في هذا الشأن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى