الأخبار المحليةالأهلي

ظهور موسوعة الأهلي في الأسواق

ظهرت اليوم الأربعاء موسوعة النادي الأهلي التي تضم في مجلداتها استعراضًا مفصلاً لتاريخ النادي وجهود رجالاته ومسيرة بطولاته ومعالم منشآته من تأليف الدكتور عبدالرزاق أبوداود عضو المجلس التنفيذي ورئيس النادي السابق الذي أكد أن الموسوعة تم طرحها منذ اليوم الأربعاء لدى روائع جودي للتوزيع بمجمع سوق الزهراء ـ حي الزهراء طريق الملك غرب المستشفى السعودي الألماني بجوار سوق الشاطيء بجدة متطلعًا لأن تكون إضافة مميزة للمكتبة الرياضية بتوسعها في سبر أغوار تاريخ النادي الأهلي .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. يا رجال انا ما اصدق اي شيئ يكتب بهذه الموسوعة لانها عبارة عن تطبيل وضحك علي الدقون ( ربح تجاري فقط ) والا وش يعرفون عن العمل الموسوعي و بعدين اندية السعودية كلها مجتمعة ببطولاتها ولاعبيها و جماهيرها تكفيها مجلة و بس يا حبنا للهياط الفاضي دول ما قدرت تسوي لها موسوعة و هي لها مئات السنين و حنا اندية ما كملت خمسين سنة تسوي موسوعة لكن القصد هو جيب جمهور الاهلي ليه لانهم مجانين يشترون اي شي .

    1. ابو مفك ١٤ شكلك ميكانيكي وما تفهم في الإحصاء ولا التاريخ اي نعم حنا مجانين وبنشتري
      اي شي يخص الاهلي وانا مستعد اشتريك اذا فهمت الموسوعه

    2. ابو مفك ١٤ شكلك ميكانيكي وما تفهم في الإحصاء ولا التاريخ اي نعم حنا مجانين وبنشتري
      اي شي يخص الاهلي وانا مستعد اشتريك اذا فهمت الموسوعه

      1. متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا ، كلمة قالها عمر ابن الخطاب رضي الله عنه ، لكن مثلك و مثل من طرد من ناديه عشان ما دخل بعشره ريال لولا تدارك الامير فيصل بن فهد رحمه الله اكيد يحسب الناس زيه .

  2. كفو والله كفو يارجال الراقي ولاهي غريبه عليكم الاسبقيه بكل جديد على الساحه
    ويكفي بأن ناديكم النادي الاهلي الملكي
    موفقين يارب

  3. تكلم عن نفسك يالمفك لو ان فيك خير ما سميت نفسك مفك الا خمه ودردعه وما عندك سالفة يالذروي بيض الله وجه من ألف وتعب وبذل جهداً عظيماً في هالموسوعة اللي توثق تاريخ الملكي العريق في كل الأبعاب على مدة اكثر من 77 سنة من عمرة المديد إن شاء الله وانا اول من يشتريها والله لو يكون سعرها ب5000 ان اشتريها ….

    1. لا يستغرب الكلام ( ؟؟؟؟؟) من مصدره ، فكل اناء بما فيه ينضح ، نعم التربية الصالحة .

  4. سلمت يداك يادكتور عبدالرزاق ابو داود

    سلمت لنا يااهلي قلعة شامخه

    ولاعزاء للمقهورين

  5. اكيد دجل على الناس وليس جماهير الاهلي فقط
    والاهلي ماغنده تاريخ ومعروفه بطولاته كيف جات 4ركنيات تأخذ بطولة والتاريخ يعرف ذلك وتأسيسه معروف منسقين الاتحاد . لابد في الموسوعة اصل ومنشأ الفريق ؟؟؟؟؟ ياترى ايش كاتب الدكتور هههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق