الأخبار المحليةالإتحاد

جمجوم : هذه حقيقة ديون الاتحاد .. ومعسكر الكويت ناجح .. ولن نسمح بالإساءة للكيان الاتحادي

أوضح نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم من خلال برنامج الديوانية الذي يعرض على قناة لاين سبورت حقيقة ديون نادي الاتحاد واشار إلى انه بعد أن غادر الرئيس محمد بن داخل من رئاسة نادي الاتحاد كان النادي يعاني من ديون وصلت إلى مبلغ 21 مليون ريال وبعد رحيل إداراة محمد بن داخل كانت هناك إداراة مكلفة وهذه الإدارة قامت بسلسلة من الأخطاء ليصل الرقم معه من الديون إلى 51 مليون ريال.

ومع استلام الإدارة الحالية بقيادة الرئيس محمد ألفايز لزمام الأمور لم يكن هناك أي ميزانية للنادي وكانت الأمور معلقة مما تتطلب تحديد ميزانية جديدة قدرت ب 110 مليون ريال تكون لنادي الاتحاد وهذا يعتبر إنجاز كبير من الإدارة الحالية وشدد عادل جمجوم على أن الاتحاد في حقيقة الأمر لايعاني من ديون وانما هو عجز مالي كبير ومع عودة أعضاء الشرف قد تتحسن الأمور.

ورد جمجوم على حديث الكاتب عدنان جستنية الذي أشار إلى وجود فساد مالي وإداري في الاتحاد وقال لا أتوقع أن يكون هناك فساد مالي في نادي الاتحاد واضاف لن اسمح لأي شخص أن يمس الكيان الاتحادي بشيء وجميع الإدارة الحالية فوق الشبهات ومن يقبل بالعمل في نادي الاتحاد في هذا الوقت الحرج فلن يبحث عن المصلحة الشخصية وانما يهدف إلى مصلحة الكيان قبل كل شيء.

وتطرق جمجوم إلى الأحاديث إلتى أشارت إلى فشل معسكر نادي الاتحاد في دولة الكويت خصوصا أن الفريق لم يستطع خوض أي مباراة ودية هناك حيث انتقد نائب رئيس الاتحاد من يطلق مثل هذا الكلام وتساءل هل نجاح ألمعسكر يتوقف على خوض مباريات ودية.

ونفي جمجوم أن تكون شركة ساب تحصل على 20 بالمائة من مداخيل نادي الاتحاد واشار إلى أن عقد شركة ساب مع نادي الاتحاد قبل سنوات كان عقد تسويقي ومع توقيع الاتحاد لعقد شراكة مع الاتصالات تنازلت شركة ساب عن حقوقه لنادي الاتحاد.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الاخ عادل ودي اصدقك والله ولكن بعد ما رأيت يبدو والعلم عند الله هذا النادي موعود بالافاكين والكذابين والنفعيين. نقول حسبنا الله هذا النادي ضحية من زمن يوسف الطويل الى يومك. الجماهير اول كانت تخاف من اشياء كثيرة الان لا نصيحة لك ولامثالك الخلا قبل ما تقع الفأس في الرأس.

  2. من يريد الاصلاح يا جمجوم لا يتعاقد مع لاعبين بما يقارب 100 مليون في اقل من ستة اشهر و نظامك معروف انت و البقف الفايز خيال الماتة سمسرة و تكسب و تحسبوها عايمة مالها كبير الى ان جاء احمد مسعود واعطاكم على راسكم

  3. ياكثر ماتطلع وتصرح على غير فايده
    وان شاء الله يعود العميد لسالف عهده بعيد عن هذه الاداره ومسيريها

  4. اهلا اهلا بالجمجوم الكلام هدا صحيح والا اشاعه اعتقد والعلم عند الله ان نادي الاتحاد محارب من جهات كتيره جدا منها الرسميه وغير الرسميه وان سبب وضع الاتحاد الحالي هو عادل الزهراني وجمهورالنادي الخفي ومدرب نادي الفتح ولجنة الحكام في موزمبيق والوادا وكل من له علاقة بالرياضه ومن ليس له علاقه المهم ان ادارة النادي وحضرتك ياجمجوم في حل وبريئون من مشاكل النادي على فكره ماذا تم بشان انتقال اللاعب القضيه الذي بسب خبره الصحيح الذ ذكرت بانه اشاعه ؟ كيف الحال نماذج ممن تهرف بمالا تعرف ومن ترمي بفشلها على الاخرين ، يوسف السالم سجل هدفين للصقور ، تصبحون على خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى