الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدماهم الاخبار

عادل عزت : الأخضر سيلاقي إيطاليا وألمانيا ودياً

قال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت أن لاعبو الأخضر سيحصلون على الرخصة بعدم الصيام خلال شهر رمضان ونعد بتوفير كافة احتياجات المدرب بيتزي بلا تأخير .. ونحن حريصين على الظهور بالمظهر المشرف وتمثيل المملكة خير تمثيل في مونديال روسيا.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم : المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لـ الأخضر ستبدأ ٢١ يناير .. وسيكون معسكر إعدادي ولن يخوض المنتخب خلاله أي مباراة ودية والمرحلة الثانية يتخللها معسكر تقام فيه مباراة ودية مع المنتخب العراقي في البصرة في الشهر القادم خلال الفترة من٢١-٢٧ فبراير.

وستشهد المرحلة الثالثة من 15-27 مارس تصادف أيام الفيفا وسنخوض معسكر في أسبانيا، وسنلعب مباراتين ودية الأولى أمام أوكرانيا يوم 23 مارس، والثانية أمام منتخب بلجيكا في بلجيكا بـ 27 مارس والمرحلة الرابعة تبدأ بعد انتهاء الموسم في شهر أبريل حتى ١٥ مايو بمعسكر في أوروبا.. سيلعب فيه الأخضر مباراتين وديتين «أقل مستوى» استعداداً لـ مونديال روسيا والمرحلة الخامسة ستبدأ في ١٩ مايو حتى بداية بطولة كأس العالم وستكون في أوروبا.. وستلعب خلالها ثلاث مباريات ودية أمام إيطاليا ثم بيرو ثم أمام المنتخب الألماني في ألمانيا .. وستكون آخر مباراة قبل لقاء المنتخب الروسي في افتتاح مونديال روسيا.

وختم بالقول : نجدد الشكر والعرفان لحكومتنا الرشيدة ممثلة بسيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد على كل الدعم والمتابعة والاهتمام الذي يجده المنتخب الوطني على وجه الخصوص، وأشكر معالي الأستاذ تركي ال الشيخ الذي يدفعنا للأمام بكل السبل الممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى