الأخبار المحلية

عامر عبدالله يعود للتعليق في السعودية الرياضية بدعوة من باريان والعصيمي

أكد المعلق الإماراتي عامر عبدالله المري بأنه سيعود للتعليق على مباريات الكرة السعودية من خلال نهائي كأس ولى العهد بين فريقا الهلال والنصر بعد أن تلقى المعلق الإماراتي الدعوة من مدير القناة محمد باريان وبمبادرة من عبدالعزيز العصيمي.

ولم تعلن القناة الرياضية التعاقد مع عامر عبدالله بشكل رسمي بل كانت الدعوة لتغطية المباراة النهائية وذكر المعلق الإماراتي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” أنه تلقي دعوة من المسؤولين في القناة الرياضية لتغطية المباراة النهائية وقال يسعدني ويشرفني تلبية دعوة المسؤولين في القناة الرياضية وتمني المري أن يقدم مايرضي الجمهور السعودي ووعد بتقديم عمل مخلص ومحايد .

الجدير بالذكر انه سبق لعامر عبدالله العمل في قنوات السعودية الرياضية قبل أن يعلن ابتعاده دون الإفصاح عن أسباب هذا الابتعاد.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. هؤلاء المعلقين وامثالهم يجب الا نخسرهم كما خسرنا المميزين من قبل وهاجروا الى القنوات الشقيقة والجميع يعرف اسباب هجرتهم ! والتي من اهمها السيطرة الزرفاء والاملاءات على كل ماهو اعلامي لتنفيذ رغبات ميولهم وتعصبهم . ولكن هناك مخرجين ومعدين ومصورين ومنتجين اعتقد انه مازالت الاملاءات والضغط عليم مستمرا سواء اكان لهم ميول هلالية او العكس . لا نطالب باكثر من المهنية والعدل والانصاف للجميع .

  2. المعلق التلفزيوني يجب أن يكون محايد أو يترك التعليق لغيره ولصاحب التعليق الأول نسيت ماذا فعلتم بالحكام مع أنهم يخدمون فريقك ومسؤولي لجنة المنشطات السعيد وغيره والكابتن ياسر مع المنتخب قال ايش قال سيطرة زرقاء على الإعلام تضحك على مين الله يصلحك

  3. تراكم كبرتو هذا المعلق واعطيتوه فوق حقه ، اصلا مافيه غيركم اللي مسوي له قيمه الشوالي على غفله .

  4. معلق مميز ورائع ومحب للكرة السعودية
    يجب ان لانخسر هذا المعلق المخضرم

    مشكور ياعامر عبدالله فاانت اهل لذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى