الأخبارالأخبار المحليةالهلال

عبارة من مُعلق الرياضية السعودية تُثير استياء جماهير الهلال !!

أثار مُعلق القناة الرياضية السعودية شوقي الزهراني استياء جماهير نادي الهلال ، حيث أبدت جماهير الزعيم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عدم رضائها عن أداء المعلق بشكل عام خلال مباراة الأمس التي جمعت الأهلي مع الهلال ، وبشكل خاص عبارة “تأخر الهدف الأهلاوي” الذي قالها المُعلق ضمن أحدث الشوط الأول من المباراة .

وأكد الهلاليون أن المعلق مكانه الصحيح في مدرجات الأهلي وليس وراء الميكروفون ، حيث ظهر عليه عدم الحياد وانتمائه الواضح للأهلي ، مُطالبين إدارة القناة بمنعه من التعليق من جديد على الرياضية السعودية .

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الأهلي والهلال كانت قد انتهت بالتعادل 1/1  وذلك ضمن لقاءات الجولة الخمسة في دوري جميل ، افتتح الأهلي التسجيل عبر لاعبه البرازيلي برونو سيزار في الدقيقة 75 ، قبل أن يتعادل للهلال عبر ناصر الشمراني في الدقيقة 77 من عمر اللقاء .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. مُطالبين إدارة القناة بمنعه من التعليق من جديد…… ابشري كم دلال عندنا راح نشغله على تاكسي او نقطع رزقه

  2. هؤلاء عاهات التعليق ما اقول الا يا صبر الارض على الضفادع وجمهوره واعلامه صدق من سماهم مجانين

  3. يعني خلاص قال عبارة ماتعجبكم ((ولم يحصل على رضائكم))!! اصبح في عداد المغضوب عليهم ويجب منعه من التعليق وقطع رزقه؟!!! خافوا الله حكام بسبب بلنتي انهيتوهم ولاعبين مايبونكم انهيتوهم وصحفيين سجنتوهم بسبب تغريدة جا الدور على المعلقين؟؟

  4. لاحول و لا قوة بالله .. تأخر الهدف الأهلاوي وشفبها .. إذا كان الأهلي ضااااغط الهلال ضغغغغط .. أكيد أي معلق منصف راح يقولها .. !!

    على كيفكم يعني .. أي معلق ما يعجبكم و يمجد بالهلال ماتبونه و يكون غير منصف .. شوية عقل يا أطفال الهلال .. !!

  5. يبون كل شي لهم .. التعليق والاخراج واللجان والتحكيم والمذيعين والمراسلين والقنوات والجرايد والاذاعات الرياضية والدوري والبطولات ولا كرت احمر من 3 سنين ولا بلنتي عليهم من 4 سنين والحكم يطيح يحسبلهم فاول ههههههههههههههههههههه..عرفتوا ليش الحين العالم تكرهكم؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق