الأخبار المحليةالأهلي

عباس ودرويش آخر ضحايا جاروليم

تتجه إدارة نادي الأهلي لتسريح عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مطلع يناير من عام 2013 إما بالانتقال النهائي أو بنظام الإعارة، وذلك بعد أن

أبدى التشيكي كارل جاروليم  المدير الفني لفريق الاهلي الاول لكرة القدم عدم حاجته لبقاء بعض الأسماء في قائمة الفريق ، وقرر الاستغناء عنها في يناير المقبل بعدما منحها الفرصة الكاملة خلال التدريبات اليومية  لاثبات قدراتها  وجدارتها في الاستمرار داخل  جدران القلعة الخضراء ، ولكن  دون  جدوى .

وفي ظل  طموح المدرب التشيكي  بتحقيق البطولات للفريق الاهلاوي فانه سيقوم  بغربلة شاملة لقلعة الكؤوس في يناير المقبل سيتم خلالها عن اللاعبين الذين  لا جدوى من استمرارهم مع الفريق ، ويأتي في مقدمة هؤلاء أحمد درويش وحمود عباس الذين سيتم فتح تنسيقهم  ومنهحم الفرصة لتكملة مشوارهم الكروي مع فرق اخرى غير الاهلي .

يذكر ان  جاروليم قد استبعد اللاعبين من حساباته الفنية منذ فترة حيث لم يشركهما  في المباريات واتضحت نيته في عدم الاستعانة بهما خلال الفترة المقبلة .

من جهة اخرى تقرر ان يغادر طارق كيال اداري الفريق الاول إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور قرعة دوري أبطال آسيا 2013، التي ستعقد الخميس المقبل بمقر الاتحاد الآسيوي ،.

وسيتم  توزيع 32 فريقا  على ثماني مجموعات في غرب القارة وشرقها، وتنطلق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق