الرياضمرآه الصحافة

عبدالغني : الهلال فريق بطولات والرائد أقوى منه.. ومحمد حسين عرضة للبطاقات

هنأ قائد النصر حسين عبدالغني النصراويين على التأهل لنهائي كأس ولي العهد بعد الفوز على الرائد 2- صفر وقال: “الحمد لله على تحقيق الفوز، ومباريات الكؤوس دائماً تكون صعبة للغاية، ومن شاهد الرائد في الفترة الأخيرة يدرك أنه يقدم مستويات مميزة، إذ يمتلكون مهاجمين مميزين قادرين على التسجيل بأية لحظة، ويجب الا نغفل أن هذه المباريات ومن يسجل أولاً يؤثر على مستوى الخصم وهو ما حصل للرائد بعد تسجيلنا”.

وعن البطاقات التي نالها زملاؤه في أول ربع ساعة قال: “تحصل البرازيلي باستوس والمدافع البحريني محمد حسين على بطاقات صفراء وكانتا مصدر خوف بالنسبة لنا، ولكن خبرة اللاعبين تغلبتا على الحصول على بطاقات أخرى تتسبب لهم بالطرد والنقص في صفوف الفريق خصوصاً بالنسبة لمحمد حسين الأكثر عرضة للحصول على ذلك، وقد سعينا جاهدين لعدم منح الرائد فرصة اللعب على مرمانا من خلال بناء هجمات صريحة ونجحنا”.

وتحدث عبدالغني عن النهائي”الدربي وقال:”سيكون صعبا للغاية لأننا سنقابل الهلال وهو فريق كبير ونادي بطولات، وكانت مباراتنا أمام الرائد في نصف النهائي أصعب ليس تقليلاً من الهلال بل كون اللقاء هو من سيزفنا للنهائي، ومباريات “الدربي” يصعب فيها التوقعات لاعتبارات عدة، والأهم هو أن تستمتع الجماهير بنهائي يليق بسمعة الكرة السعودية”.

وحول إصابة مهاجم فريقه أيوفي، أضاف قالاً:” كنت أدرك أن إصابته صعبة للغاية فور سقوطه داخل الملعب على الرغم أنني استفسرت من طبيب النادي بين شوطي المباراة وطمأنني وأدركت أنه لا يريد أن يسبب لي الإزعاج حول الإصابة”.

من جهته بارك لاعب خط وسط النصر خالد الزيلعي لإدارة وأعضاء وجماهير ناديه التأهل وقال: “ألف مبروك لكل نصراوي التأهل للنهائي الثاني في أقل من عام، وفرحتنا لن تكتمل إلا بتحقيق الكأس، إذ تبقى لنا 90 دقيقة لنتوج بالذهب إن شاء الله”.

وعن النهج الذي خاض به مدرب الفريق المباراة قال:”لعبنا أمام الرائد بتكتيك معين فيما بيني وزميلي شايع شراحيلي، وهذا الأسلوب فرضه مدرب الفريق الارجوياني كارينيو ونجحنا فيه”.

وعن النهائي”الدربي” المنتظر قال:” بكل تأكيد سيكون ممتعا للغاية، فاللقاء تنافسي بين غريمين وتتويج بالكأس، وبإذن الله سنحقق الذهب، وكارينيو يعمل جاهداً ونحن سنترجم ذلك على أرض الميدان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق