الأخبارالأخبار المحليةالنصر

عبدالغني يتأسف لجماهير النصر : اعتذر تركتكم على أعصابكم ..!

قدم قائد فريق النصر حسين عبدالغني اعتذاره لجماهير العالمي ولزملائه عن خطئه في الهدف الذي سجله التعاون في مرمى النصر، قبل أن ينجح المهاجم حسن الراهب في إحراز هدف الفوز للفريق الأصفر، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة 13 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل .

وفي تصريحات عقب نهاية المباراة، قال عبدالغني :” اعتذر لزملائي وللجماهير عن الهدف. تركتهم على أعصابهم بسبب الخطأ ولكن اللي كانوا بالملعب رجال والحمدلله على الفوز والبقاء في الصدارة ” .

وعن حظوظ الفريق في الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، أوضح اللاعب :” الجميع قادر على العودة في الدور الثاني، الهلال والشباب فرق كبيرة وكلها بإمكانها التعويض، قطعنا أقل من 50% حتى الآن ” .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الحمد لله جت سليمة وفزنا يا كابتن لكن مو كل مرة تسلم الجرة العب يا كابتن على المضمون حتى ولو كنت نجم كبير ولاعب خبرة ومميز ولديك روح ولياقتها بدنية عالية ما شاء الله تعالى لكن بغلظة غير مقصودة منك كدت تنهي عمل جبار ومميز للعالمي وإدارته ولاعبيه الأبطال وانت قاءد هولا الأبطال وعلى فكرة كان الكثير تشمت وفرح بغلطك البدائي الذي لو لم يسجل الراهب هدف الفوز الغالي لما رحمك وغفر لك جمهور وعشاق العالمي .

  2. كبير يا ابو عمر
    والخطأ وارد في كل الاحوال
    مستواك ومجهودك وحماسك يغني عن الاعتذار
    وان شاء الله ترفع بطولة للنادي هذا الموسم
    لانك تستحق نظير تاريخك ومستواك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى