الأخبار المحليةالهلالرئيسي

عبداللطيف الحسيني : إذا طلبك الهلال لا يمكنك الرفض

أكد عبد اللطيف الحسيني، المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الهلال أنه وافق على تدريب الفريق بعد إقالة روجيرو ميكالي بدون شروط، مشيدا بالعمل الكبير من فهد المفرج عضو مجلس إدارة النادي.

وقال الحسيني في تصريحات إذاعية: “عندما تواصلت معي إدارة الهلال بعد إقالة ميكالي، وافقت على الفور وبدون شروط، فإذا طلبك الهلال لا يمكنك الرفض، وأنا لا أخشى هذه الظروف والمواقف”.

وأردف: “الهلال لديه لاعبين قادرون على العودة بكل سهولة، نظرا لما يمتلكونه من إمكانيات كبيرة وخبرات وعقلية احترافية، كما أعرف البيئة الداخلية للهلال وما يحدث إذا هبط مستواه”.

وأضاف: “عندما استلمت تدريب الفريق تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم (أنتم الآن تتحكّمون بمشاعر الجماهير وعليكم إعادة الابتسامة على وجوههم)، وبصراحة كانوا يعملون تحت الضغط بصورة مميزة”.

وزاد: “عندما تم استقدام مورايس لتدريب الهلال، جلست معه الإدارة وقالت له بأن هناك مدرب سعودي ولديه إمكانيات وخبرات سيعمل معك ويعرف كل كبيرة وصغيرة بالفريق”.

واستكمل: “مورايس كان متشوقا أن يسمع من هذا الشخص، فقالوا عبد اللطيف الحسيني، فكان رد مورايس أنا لا أحتاج كل هذه المقدمة عنه فأنا أعرفه جيدا وعملنا معا بالسابق في نادي الشباب موسم (2006-2007)”.

وواصل: “بعدها كان هناك اتصالات مستمرة بالفيديو بيننا خلال فترة الحجر الصحي، ووجدنا أننا نحتاج عدة أشياء في مقدمتها القيام ببرنامج استشفاء للاعبين بعد مشاركتهم في عدة مباريات بالبطولة الآسيوية”.

وشدد: “في فترة خوسيه مورايس عدنا لتكتيك رازفان لوشيسكو وغيرنا فيه بشكل بسيط، وفوزنا به أمام الشباب والأهلي والتعاون، ونجحت في تحفيز بافيتمبي جوميز، فهو من اللاعبين العاطفيين”.

وعن فهد المفرج، قال: “أنا عاصرت فهد كثيرا كمدرب له بالمنتخب الأولمبي منذ عام 2000، وتعاملت معه كمدير كرة وعضو مجلس إدارة ومسؤول، ويتسم بصفات مميزة منها القيادة والحماس والرؤية”.

وأردف: “تواجده في عدة مجالس لإدارات الهلال والاعتماد عليه ليس مجاملة أو وليد الصدفة، فهو إداري ناجح وذكي ويجيد التعامل مع اللاعبين، ولديه حزم كبير وصاحب قرار ولديه رؤية”.

وأكد: “نحن نسعد بالمستويات المقدمة والتنافسية العالية بالدوري السعودي للمحترفين الذي يعتبر من أقوى الدوريات العربية، ولكن بعدد اللاعبين الأجانب حاليا سيقلل من فرصة مشاركة اللاعب السعودي”.

وأتم المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الهلال: “لابد أن يكون لدينا دوري رديف، حتى يكون هناك فرصة للاعبين السعوديين التي لا تشارك، بالإضافة لمدربين سعوديين وحكم جدد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى