الأخبار المحليةالشباب

عبدالله الاسطا : لدي العديد من العروض ولكن خياري الاول هو البقاء بالفريق الافضل الشباب .. فيديو..

تحدث لاعب الشباب الكابتن الخلوق عبدالله الاسطا عن الكثير من النقاط التي تهم متابعين فصول مفاوضاته مع الشباب خصوصاً جماهير الشباب بمنتهى الشفافية والوضوح عبر برنامج في المرمى , وكان ابرز ماجاء في كلامه بان مفاوضاته مع الادارة الشبابية مستمرة الى الان وحدث وان اجتمع معهم ثلاث مرات سابقاً بدون الوصول الى الشكل النهائي للعقد رغم ان وجهات النظر قريبة جداً وأوضح بان الشباب عرض عليه للموسم الواحد مبلغ مليونين ونصف ريال وان مايطلبه ليس ببعيد عن ماعرض بل هو قريب واضاف بانه يرغب بالتنازل قليلاً لينهي الامور لرغبته الكبيرة بالاستمرار بالشباب .

وعن العروض ذكر بانه يمتلك اكثر  من عرض ولكن لايود الالتفات اليه لان خياره الاول هو الشباب لتميز ادارته وامتلكه بيئة مناسبة تساعده على تقديم مايملك واضاف بان المدير الفني بالشباب السيد برودوم مقتنع فنيا به وسبق وان اخبره بانه من ضمن خطته للموسم القادم .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=YdKWAyzRE90

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الحين مصدق ان الاهلي يبغاك تراهم يبغون يزيدون سعرك بس والا لوتحلم ماوصلت لمستوى منصور

    وان كان تبغى تروح جدة عشان البروستد فبنقول لابوبلاطة تكفى امن لهم البيك بشكل يومي تراه فتح

    في القصيم .

    ل يصير اللي يصير الكبير يبقى كبير فهمتوها ياتسعة ونص نفر

    يالمحايدين نزلوا تعليقي

    1. هيهيهيهييي يامسمجك مصدق نفسك سعودي
      اقول تراني انا في جده واشوفكم ياطحالب مثل النمل على البيك صبح مساء دائما تاكلون منه
      لكن الليووث سبقى ليوثا والتماسيحو ستبقى تماسيحو

      1. وكيف عرفت انه سعودي ولا مو سعودي ذابحتكم عقدة النقص وتشوف نفسك احسن الناس بس كلامك ما يدل خلي اخلاقك اسلامية وما راح تدخل الجنة بجنسية ولا راح تسئل في قبرك عن اصلك وفصلك مالت على كل عنصري مريض

  2. أقول وبختصار لكل ناجح عدو ناجح ياعبد الله ونطلب منك الإستمرار بنادي النموذجي نادي الشباب بقيادة المبدع خالد البلطان (أبـ الـولـيد ـو)

  3. نتمنى أن تستمر في معقل الليوث يَ كابتن .. لمصلحتك.. لانه يمتلك أفضل بئية رياضية في الوطن العربي .. و الفريق الوحيد الذي يطبق الاحتراف الحقيقة في السعودية .. وأفضل فريق سعوديا أن لم يكن عربيا .. و ايضا لمصلحة الفريق .. كونه سوف يكسب لاعبا طموحاً و عاشقا للكيان و قادر على تقديم الشيء الكبير للنادي .. بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى