الأخبار المحليةالأهلي

عبدالله المعيوف : الأهلي أقرب إلى قلبي .. وتيجالي مهاجم خطير ( فيديو )

استضاف برنامج اكشن يادوري الذي يعرض على شبكة قنوات MBC حارس فريق الأهلي السعودي الحارس عبدالله المعيوف للحديث عن عقدة مع الأهلي وعن العديد من الأمور الشخصية إلتى مرت في حياة المعيوف الرياضية وقال المعيوف “: اعتقد إن مباراة الاهلي مع الاتحاد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أصعب مباراة في مسيرتي حيث كانت الضغوطات علينا كبيرة جدا خاصة إن المباراة كانت كفيلة إن تدخلنا التاريخ بالإضافة إلى مباراة الجزيرة الإماراتي لأننا فزنا في هذه المباراة بصعوبة وعن طريق ضربات الترجيح. ”

وعن لقاء الفريق الأهلاوي مع سباهان الإيراني قال المعيوف مباراة الأياب في مكة كانت ممتازة بعكس مباراة الذهاب في إيران حيث كنا وقته وسط ضغوطات كبيرة رغم إن الفريق الإيراني تعامل معهم بحفاوة كبيرة جدا.

وعز حارس الأهلي عدم قدرة الفريق على المنافسة على بطولة دوري زين إلى الضغوطات آلتة واجهت الفريق بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال آسيا أمام أولسان الكوري بثلاثية.

واشار المعيوف على إن أخطر مهاجم بالنسبة له كحارس هو مهاجم نادي أوسان الكوري رافينا بالإضافة إلى مهاجم نادي الشباب الأرجنتيني سبستيان تيجالي واضاف المعيوف تعجبني طريقة لعب يحيي الشهري لاعب الاتفاق ونواف العابد لاعب الهلال.

وشدد المعيوف على إن المباريات الآسيوية له طابع خاص وفي هذه المباريات تشاهد أمور جديدة في كل مباراة وتعتبر تحدي خاص لكل اللاعبين واتمني إن نذهب بعيد في النسخة الحالية ونتمكن من تحقيق هذه البطولة.

واكد حارس الأهلي إن المنافسة على خانة الحارس في الأهلي منافسة شريفة ومستقل الحراسة الأهلاوية بخير بوجود الحارس ياسر المسيليم والحارس باسم عطا.

ونفي عبدالله المعيوف كل الأحاديث إلتى تشير إلى إن مدير الكرة طارق كيال يتحكم في اللاعبين واشار إلى إن كيال بمثابة الأب لجميع اللاعبين حيث أشار إلى إن طارق كيال يقوم بعمله على أكمل وجه.

وعن عقده مع الأهلي قال المعيوف الأمور شبه محسومة لصالح البقاء في الفريق الأهلاوي واطمح للبقاء فعلا في الأهلي فهو النادي الذي أعطانا كل شيء وهو الفريق الأقرب إلى قلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى