اليوممرآه الصحافة

عبدالله بن مساعد و الدوسري ابرز الاسماء المرشحة لرئاسة اتحاد الكرة

يتقدم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب باستقالته من اتحاد الكرة السعودي إلى الاتحاد الدولي لكرة ” الفيفا ” غدا الاثنين.

وكان الأمير نواف  بن فيصل قد أعلن استقالته  من رئاسة اتحاد القدم عقب إخفاق الأخضر في التصفيات  المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 .
 وكان سموه  قد كشف عن أسباب استقالته في تصريح سابق لبرنامج في المرمى على قناة العربية مرجعا ذلك الى رغبة سموه في منح الفرصة للوجوه الجديدة للتقدم للعمل باتحاد الكرة سواء في منصب الرئاسة او من ناحية العضوية . 
ومنذ ان أعلن سموه  عن استقالته برز  على السطح العديد من الأسماء  التي رشحتها الجماهير السعودية بمختلف ميولها  عبر المنتديات ومواقع التواصل  الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك لرئاسة اتحاد الكرة المقبل   .
  وجاء في مقدمة تلك الأسماء صاحب السمو الملكي  الأمير عبد الله بن مساعد  عضو شرف نادي الهلال ، وعبد العزيز الدوسري  رئيس نادي الاتفاق .
 وجاءت  ترشيحات  الأمير عبد الله بن مساعد  وعبد العزيز الدوسري للخبرة الكبيرة  التي يتمتعان بها في ادارة كرة القدم حيث تمتد رئاسة الأخير لنادي الاتفاق لأكثر من 20 عاما ، بينما جاءت ترشيحات الأول لخبرته الكبيرة التي اكتسبها إبان رئاسته لنادي الهلال    .    
يذكر أن  هذه هي المرة الأولى   في تاريخ الرياضة السعودية  التي  يستقيل  فيها اتحاد  الكرة   ،واختيرت لجنة برئاسة  احمد  عيد   لإدارة أمور الاتحاد  لحين  اختيار  مجلس إدارة جديد  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى