الأخبار المحليةالهلال

عبدالله عطيف : مباريات الديربي دائما تكون قوية ومختلفة

أكد عبد الله عطيف، نجم الهلال، أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام ضيفه الاتفاق، مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ19 لدوري المحترفين السعودي.

واستعاد الهلال، بقيادة مدربه الجديد روجيرو ميكالي، نغمة الانتصارات من بوابة ضيفه الاتفاق، بالفوز عليه (3-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وقال عبد الله عطيف، في تصريحات تلفزيونية: “الحمد لله على هذا الفوز الهام للغاية بالنسبة لنا من جميع النواحي، ونسعى لما هو أفضل بالجولات القادمة، وستكون لنا ردة فعل قوية مستقبلا وسنحافظ على انتصاراتنا”.

وزاد: أحتاج مشاركات أكثر ووقت وعمل داخل الملعب وخارجه لاستعادة اللياقة والجاهزية الكاملة من جميع النواحي بعد الإصابة التي أبعدتني لفترة ليست بالقصيرة، وستكون عودتي أقوى بكثير”.

واستكمل : “مبارياتنا أمام الفرق التي تفتح اللعب والكبيرة أسهل لنا، ولا ننظر لتعثر المنافسين وعلينا مواصلة حصد النقاط والنتائج المنتظرة”.

وأردف: “لوشيسكو قدم معنا الكثير من العمل وحصد معنا الكثير من البطولات والأشياء التاريخية للنادي، ونشكره على ما فعله معنا، ولم يقصر في أي شيء، وهذا حال كرة القدم”.

وعن مواجهة النصر القادمة بالدوري، قال عبد الله عطيف: “مباريات الديربي دائما تكون قوية ومختلفة، ولا تتأثر بوضع الفريقين، وسوف نستعد جيدا للنصر ونطمح للفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى