الإتحادالجزيرةالنصر

عبده عطيف : مهلتي للاتحاديين انتهت دون نتيجة.. وعرض النصر يفوقهم

كشف اللاعب عبده عطيف في تصريح خص به (الجزيرة) بأن سبب انتقاله لصفوف النصر يعود إلى العرض الكبير و الجاد المقدم من قبل الإدارة النصراوية للحصول على خدماته بعكس العرض الاتحادي الذي كان ضعيفا من الناحية المادية ولا يقارن بالعرض المقدم من قبل النصر.

وأوضح عبده عطيف بأنه تم مساء أمس الاثنين توقيع وكيل أعماله تركي المقيرن العقد الاحترافي مع نادي النصر دون أن يفصح عن قيمة الصفقة لكنه أكد بأن المبلغ المالي يعتبر أفضل بكثير من الجانب الاتحادي.

وأبدى عبده عطيف استغرابه الكبير من الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن توقيعه لعقد احترافي منذ فترة طويلة مع النصر مؤكداً بأنه لم يتم التوقيع إلا أمس الاثنين عندما انتهت المدة التي وضعها للإدارة الاتحادية من أجل التجديد، مبيناً بأنه شارك في تدريبات الاتحاد خلال الأيام الماضية خلال معسكره المقام حالياً في مدينة فيقو الإسبانية، ليؤكد عدم صحة تلك الشائعات التي صدرت مؤخراً.

واختتم اللاعب عبده عطيف حديثه بتقديم شكره الكبير للجماهير الاتحادية على وقوفها معه خلال الفترة الماضية منذ مجيئه للاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، متمنياً أن يوفق في مرحلته المقبلة مع النصر .

الجدير بالذكر بأن العرض الذي قدمته إدارة الاتحاد عن طريق عضو مجلس الإدارة سامر المحضر بشأن الحصول على خدمات اللاعب عبده عطيف بلغ 4.5 مليون ريال ويسلم عن طريق دفعات، بينما كان عرض النصر يفوق الستة ملايين ريال ويسلم مقدم العقد « كاش «، كما أن ما ساهم أيضاً في انتقال اللاعب عدم تكفل إدارة الاتحاد بفترة التأهيل التي قام بإجرائها في مدينة مرسيليا الفرنسية خلال الأيام الماضية والتي قام اللاعب بدفعها من جيبه الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى