الأخبار المحليةالنصر

عبده عطيف يقترب كثيراً من قميص النصر

إقتربت ادارة نادي النصر من التوصل الى صيغة نهائية للتوقيع مع اللاعب عبده عطيف لاعب الشباب والاتحاد سابقاً لتمثيل الفريق النصراوي لمدة موسمين مقابل مبلغ اربعة ملايين ريال للموسم الواحد كما تشير مصادر صحيفة الجماهير وينتظر حسم الصفقة خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وكان عطيف قد ابدى اكثر من مرة رغبته بالبقاء بالاتحاد الا ان اوضاع الاتحاد المادية لم تساعد على بقائه وايضاً ساهمت بعرقلة الكثير من الصفقات الاتحادية هذا الموسم كان اخرها صفقة المحترف المصري حسني عبدربه الذي انتقل للنصر ايضاً , قابلها رغبة كبيرة من النصراويين للظفر بتوقيع اللاعب.

الجدير بالذكر ان ادارة النصر قامت موخراً بتدعيم صفوف فريقه بمحترفين اجانب مميزين كامنسو والمصري حسني عبدربه والان بطريقها لحسم صفقة اللاعب عبده عطيف استعداد للموسم الرياضي المقبل.

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. ياخوفي أن يكون كفن النصر أقصد قميص النصر المحطه الاخيره لأي لاعب مبدع يغدر به الزمان و تلعب به الارياح مع كل نسناس…خخخخ

  2. يمكن ان فيه مفاوضه حقيقه بين عطيف والنصر وهوا اقضل لانه لايريد البرست الحراق ولا ياكل السندويش يريد الاكله الدسمه الاتحاد بان بعد دهاب ال الشيخ والبلوي وعيد الحهني ارجعو للدينا تدمرتم منهم المرزوقي وبن داخل والله انكم سوف تندمون على دهابهم اتركو محمد نور يحترف خليجا وسعودكريري ومشوا بها احوال النادي شاهدو الانديه التي انهت تعاقدات محليه واجنبيه بعشرات اللاعبين وانتم لم تستطيعون على حسني عبدربه وعطيف اخدوهم النشماء واماء وانتم نائمين اخيرا بعد يصبح فوزكم على التعاون بطوله دهب ابو ثامر الدي دهب باللاعبين من فم الاسد وادا حظر في المدرجات اعمى بصيرتهم

  3. غريبه ياعبده قبل الاتحاد كنت ادور اي نادي يستقبلك كان وكيل اعمالك يعرضك بالخليج ماحد استقبلك غير الاتحاد

  4. لي ماحسب للمحبه ماينحسب بين المحبين … بالرغم اننا بعصر الاحتراف الا ان نحن تاصلنا بالفعل على المثل اللي يقول لي مافيه خير في اهله مافيه خير في الناس .. وعبده وصل لمسك الختام والعبر كثير وبكذا ينهي مشواره ماكول مذموم

  5. نتمنى للاعب التوفيق في حالة قدومه
    ونتمنى من الأدارة التركيز على أبناء النادي والتركيز على خط الدفاع والحراسه
    لأن الهجوم والوسط وضعه جيد جدا

  6. ولازال فيصل بن تركي يحاول أقناع ماجد عبدالله للعودة للملاعب من جديد فنادينا أصبح لكبار السن من اللاعبين المخضرمين

  7. يا جماعة وش فيكم عبدة عطيف مع البعثة الاتحاديه وهو موقع مع الفريق وش فيكم ؟؟؟
    كلامي صحيح يا جماعة او لا ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى