الأخبارالأخبار المحليةالهلالاهم الاخبار

عبد الرحمن بن مساعد : الفرصة متكافئة مع سيدني ومتخوف من سوء الحظ

عبر سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عن الثقة الكبيرة في الجهاز الفني ولاعبي الفريق وذلك قبل مباراتهم المهمة والمصيرية أمام ويسترن سيدني واندررز الأسترالي في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا الذي يقام الشهر المقبل.

وواصل سمو الأمير تصريحاته ليؤكد أنه يجب على اللاعبين التعامل مع المباراة بكل قوة وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وعدم الركن عليها في مباراة العودة التي تقام بداية الشهر المقبل.

وكشف سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن تخوفه من عامل واحد فقط قبل مباراتهم أمام الفريق الأسترالي وهو عامل الحظ السيئ وأن يكون لاعبي الفريق في غير يومهم وبالتالي قد يتعرض الفريق لنتيجة غير مرضية.

وفيما يخص تحذير الأطباء له بعدم السفر خلال الفترة الحالية أكد سمو الأمير أنه صمم على السفر رغم شعوره ببعض المرض وذلك نظراً لأن الأمر يتطلب تواجده في هذه المرحلة الصعبة وفي هذا الإطار قال بن مساعد ‏ ضاحكاً: أنا غير جاهز للمشاركة في المباراة بالتأكيد.

وأنهى سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد تصريحاته قائلاَ : الظروف والفرص متكافئة بيننا وبين سيدني وأمامنا ١٨٠ دقيقة لا بد أن نقاتل فيها بكل ما نملك لتحقيق البطولة ونسأل الله التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى