الإقتصاديةالنصر

عبد الغني يرافق النصر لمصالحة السعيد

ينتظر أن ينتهي الخلاف الذي نشب بين حسين عبد الغني قائد فريق النصر لكرة القدم، ومشعل السعيد لاعب نادي الاتحاد، بعد مباراة الفريقين الليلة ضمن الجولة 25 من دروي زين السعودي في منزل اللواء محمد بن داخل رئيس الاتحاد بحضور اللاعبين ومحمد السويلم مدير النصر.

 

وكان عبد الغني وحرسه الشخصي قد اعتدوا على السعيد في مواقف فندق هوليدي إن بعد نهاية لقاء الفريقين في الدور الأول، ما حدا الأخير إلى رفع شكوى ضده ما زالت منظورة في هئية التحقيق والادعاء العام.

وكان المدرب الكولمبي ماتورانا قد سمح لعبد الغني بالالتحاق بالبعثة الموجودة في جدة حاليا والمشاركة في الحصة التدريبية المغلقة البارحة على ستاد الأمير عبد الله الفيصل وهو لم يدرج اسمه ضمن المشاركين حيث كان يفترض تواجده مع المجموعة التي لم يشملها الاختيار وإجراء الحصة التدريبية في الرابعة والنصف من عصر أمس على ملعب النادي إلا أن طلب حسين بالتواجد في جدة والمشاركة في تدريب الفريق.

وسيلتحق الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي بفريقه عصر اليوم على أن يتواجد في مقاعد البدلاء بصحبة أعضاء الجهازين الفني والإداري.

وكانت الحصة التدريبية أمس قد تركزت على جوانب تكتيكية قبل أن تختتم بفقرات ترفيهية حيث اعتمد ماتورانا على عبد الرحمن القحطاني لتعويض غياب الجزائري الحاج بوقاش فيما سيتواجد مالك معاذ بجانب محمد السهلاوي في خط المقدمة.

وحرص المدرب على توجيه المدافع عمر هوساوي كثيراً خلال المناورة وذلك لرغبته بالاستعانة بخدماته.

وحضر خالد عزيز الذي تغيب عن الحصة التدريبية أمس الأول بسبب ظروف زوجته الصحية كأول المتواجدين في صالة المطار ظهر أمس قبل إقلاع الطائرة إلى جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق