الأخبار المحلية

عبد ربه : التعادل لا يعني انتهاء مشوارنا بكأس الملك

” لا مستحيل في عالم كرة القدم ، والتعادل ليس معناه انتهاء مشوارنا بكأس الملك ، ومن الممكن ان نقلب الطاولة  في وجه الهلال بالرياض ونعود ببطاقة التأهل لنصف النهائي ”  هذا ما قاله محترف فريق الاتحاد الاول لكرة القدم  ، المصري  حسني عبد ربه  عقب مباراة  فريقه امام الهلال  في ذهاب ربع  نهائي كاس دوري خادم الحرمين الشريفين ، والتي انتهت بتعادل   الفريقين الايجابي  بهدفين مقابل هدفين .

وعن سر رفضه التصريح لوسائل الاعلام  قال عبد ربه :” الكثير من الاعلاميين للأسف الشديد يستهويهم تحريف وتأويل  كلام اللاعبين حسب أهواءهم الشخصية ، لذلك أفضل التزام الصمت خشية فبركة او تحريف تصريحات على لساني لم اتفوه بها  “.

وعن مساله تجديده لنادي الاتحاد  قال :” انا لاعب معار  للاتحاد   وتركيزي منصب على تقديم ما هو مطلوب مني للفريق ، وان ابذل كل ما بوسعي لاخدم الفريق الذي أرتدي شعاره “.

وقال  عبدربه:” لا احد بامكانه اجباري على اللعب لفريق   لا اريد اللعب له ، وانا   رهن اشارة  الاتحاد ان اراد بقائي  ، لكن المهم موافقة الاسماعيلي الذي ارتبط معه بعقد ،  واذا وافق  مسئولي الاسماعيلي فلن يكون لدي اي مانع عن الاستمرار في جدة “.

واختتم عبدربه حديثه بالقول  :” الاتحاد مر بظروف صعبة هذا الموسم ويسعى لتخطي هذه الظروف ، واذا  استمريت مع الفريق سيكون للعميد ِشأن آخر “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق