الإتحادالإقتصادية

عبد ربه : انسجمت مع الاتحاد.. وتعلقت بجماهيره

أبدى حسني عبد ربه لاعب وسط فريق الاتحاد والمعار من الإسماعيلي المصري لكرة القدم سعادته بالمستوى الذي يقدمه مع فريقه السعودي حتى الآن، مرجعا سبب تألقه إلى تأقلمه السريع مع الأجواء في مدينة جدة، وانسجامه مع بقية لاعبي الاتحاد.

وشدد عبد ربه لوسائل إعلام مصرية أمس على أنه تعود على اللعب في الملاعب السعودية إبان ظهوره لموسمين مع الأهلي الإماراتي خلال دوري أبطال آسيا. وأشاد بمستوى الدوري السعودي، مؤكدا أنه أحد أقوى الدوريات في المنطقة العربية، لكنه تنقصه الحشود الجماهيرية بعدما أصبح في السنوات الأخيرة الأقل حضورا جماهيريا. وأشار إلى أنه يشعر بالراحة التامة مع نادي الاتحاد.

وقال عبد ربه ”الدوري السعودي يتميز بالقوة والندية، ولابد لأي لاعب ينتقل إليه أن ينسجم بسرعة مع الأجواء ليتمكن من التألق مع فريقه لأن الجمهور السعودي بمختلف ميوله ذواق ولا يصبر على اللاعبين، ويطالبون ناديهم بالتعاقد مع اللاعب الجاهز الذي يكون لديه ما يقدمه للفريق”.

وعن رضا الجماهير الاتحادية عن المستوى الذي يقدمه ومطالبة إدارة اللواء محمد بن داخل بالتعاقد معه قال لاعب خط الوسط الدولي المصري ”الجمهور الاتحادي يتميز بأنه يمكنه التفرقة بين اللاعب الجيد والرديء من أول مباراتين أو ثلاثة على الأكثر”.

وينتظر أن يغيب ‏حسني في اللقاءين المقبلين لفريقة أمام بني ياس الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا، وكذلك أمام النصر الأسبوع المقبل ضمن لقاءات الجولة الـ 25 من دوري زين السعودي، على أن تكون عودته ابتداءً من لقاء الفريق أمام بني ياس في إياب دوري أبطال آسيا بعد أسبوعين.

وأثبتت الفحوص الطبية التي أجراها عبد ربه سلامته من إصابة تمزق الفخذ، حيث شُخصت الإصابة على أنها شد في عضلة الفخذ ويحتاج إلى راحة مع عمل تدريبات تقوية للعضلات تغيبه عن الفريق عشرة أيام.

وتابع اللاعب المصري ”مطالبة جمهور الاتحاد ببقائي أمر يسعدني كثيرًا ولا أخفي سرًا بأني تعلقت بجمهور العميد إلا أن أمر بقائي من عدمه لا يعود لي وحدي وإنما يشترط لبقائي هنا موافقة الإسماعيلي الذي ارتبط معه بعقد رسمي يمتد لموسمين قادمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق