الأخبارالأخبار المحليةالنصر

عربة الانتماء تتواجد مع جماهير النصر بالجوف والعمراني يكافئ الشباب والمالك يتكفل بصالة الحديد

ستتواجد أمام ملعب العروبة بالجوف عند الساعة الخامسة من مساء يوم السبت العربة الخاصة بإصدار وتسليم ( بطاقات الانتماء ) للراغبين في الاشتراك بها من جماهير النصر .

ويأتي تواجد العربة في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حرصاً على خدمة الجماهير في أماكن تواجدهم وتسهيلاً عليهم للحصول على البطاقات بكل يسر وسهولة .

قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر المهندس عبدالله العمراني دعما ماليا لتحديث وتطوير مقر الأمانة العامة للنادي بلغ أربعة وخمسين ألف ريال .

وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة التي لا تستغرب منه والتي هي امتداد متواصل لمبادراته الداعمة لكل ما يخدم النادي ويساهم في دفع مسيرة العمل به للأفضل دائماً .

من جانبها أنهت الأمانة للنادي جميع أعمال التحديث والتطوير بما يتوازى مع مكانة العالمي .

كما قدم المهندس عبدالله العمراني مكافآت مالية للاعبي فريق درجة الشباب نظير فوزهم في المباراة الماضية أمام القادسية جرياً على مواقفه مع الفريق بعد اي انتصار .

قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ سلمان بن فهد المالك دعماً مالياً لتجديد صالة الحديد الخاصة باكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية لكرة القدم . وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ سلمان المالك هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى