الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالرياضة العالمية

عرض إماراتي مغري ينسف مفاوضات الاتحاد مع أحمد فتحي

ذكرت تقارير صحفية مصرية، أن اللاعب أحمد فتحي قد تلقي عرضاً من جانب أحد الأندية الإماراتية، والتي ترغب في التعاقد معه بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع النادي الأهلي المصري.

وقالت التقارير، أن العرض الإماراتي وصل إلي مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد، وهو ما يزيد عن عرض نادي الاتحاد السعودي بنصف مليون دولار، بعدما توقف عرض إبراهيم البلوي، عند مليون دولار في الموسم واحد.

وأشارت الصحف المصرية، إلي أن فتحي بدأ يفكر في قبول العرض والانتقال للنادي الإماراتي، رغم توصله لاتفاق سابقاً مع إدارة نادي الاتحاد، من أجل التوقيع له في حالة فشل انتقاله لأي دوري أوروبي، في الموسم المقبل.

وكان محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، قد عقد جلسة مؤخراً مع فتحي، وطلب منهم الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر، إلا أن اللاعب طلب مهلة لحسم الموقف بشكل نهائي سواء بتجديد عقده أو الرحيل، ويسعي المسئولون في النادي القاهري، إقناع اللاعب بتجديد عقده رغم العروض المغرية التي تلقاها خاصة من منطقة الخليج.

وقالت التقارير أن هناك عرض تركي قادم لفتحي من نادي فناربخشة، ولكن لم يتم تحديد المقابل المالي حتى الأن.

يشار إلي أن فتحي قد ساهم في حصول الأهلي علي بطولة الدوري المصري هذا الموسم، بعدما شارك في الدورة الرباعية لتحديد البطل.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لقد اتضحة الحقيقه له ان الاتحاد لايوفي با العقود وان الديون والشكاوي تتولاى يوم بعديوموالشربيني وسوزاوغيرهم من الاجانب اعطو صوره سيئه عن هذا النادي المفلس وربما ان البرازيلي تتضح له الصوره ويتراجع عن عقده والدليل والادله تثبت له عن مماطلة هذا النادي المفروض بيع ثلاثه والا اربعه من لاعبيه لتسديد الديون ثم بنا الفريق من جديد وليس تراكم الديون والجدوله التي تزيد الطين بله هذا حال الادارات العشوائيه التي ليس لهافكر في الرياضه

  2. يا عمي ذبحتونا مع هالاعب والله لو أنه مودريتش حق مدريد على غفله والا جيرارد الحين
    أصلن مبلغ مليون دولار واجد فيه عندي أزيد المبلغ وأجيب لاعب أحسن منه ولا أدفع هذا المبلغ على لاعب مثل مستواه
    ولا ننسى أن اللاعب كل الفرق اللي أحترف فيها خارجياً فشل .. فقط كان ناجح بالأهلي المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق