الأخبار المحليةالشباب

عرض بلجيكي لخطف مدرب الشباب إيميلو فيريرا

تلقي البلجيكي إيميلو فيريرا مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عرضا جادا  لتولي القيادة الفنية لفريق  ستاندارد ليج ، في ما تبقى من منافسات حقق النجاح بعد حلوله في المركز الخامس الموسم الماضي، واحتلاله المركز الرابع هذا الموسم بفارق 10 نقاط عن أندرلخت المتصدر برصيد 52 نقطة.

ويرتبط  إيميليانو بعقد مع الشباب لثلاثة مواسم مقبلة، و لم يرد حتى الآن على العرض البلجيكي،  ولا يتوقع أن يقوم ستاندارد ليج بدفع قيمة الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقده مع بطل الدوري السعودي.
يذكر ان فيريرا “45 عاما” درب عددا  من الأندية ط خلال  مسيرته  التدريبية التي بدأت مطلع التسعينات  ، كان أبرزها كلوب بروج، ولوكيرين البلجيكيان، وبانثراكيكوس وبانيونيوس اليونانيان.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. “تلقي البلجيكي إيميلو فيريرا مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عرضا جادا..”
    مدرب الشباب مو برودوم يا جماهير؟

    1. للأخ العزيز ابو فارس.للإيضاح(بعد إذن صحيفة الجماهير)
      برودوم هو المدير الفني لكرة القدم .واميليو فيريرا هو المدرب للفريق الأول. فدور المدير الفني في جميع اندية العالم يتمثل في كرة القدم بشكل عام على مستوى الفئات السنية أكاديمة النادي الأشبال الناشئين الاولمبي اوالفريق الأول.
      أما المدرب(فيريرا مثلا)فهو مسئول عن الفريق الأول فقط.مثال.في برشلونه سابقا قوارديولا مدير فني.وفيلانوفا (المدرب الحالي)هو المدرب وذلك بعقد.وكذلك الوضع في نادي الشباب.
      تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى