الإقتصادية

عروض الشهراني.. حكي

كشفت المصادر أن أحمد القرون ممثل نادي القادسية في التفاوض مع الأندية الراغبة في ضم المدافع الدولي ياسر الشهراني، أنه لم يتسلم أي عروض رسمية حتى الآن لضم اللاعب الموسم المقبل، مشيرة إلى أنه ينتظر فراغه من المشاركة مع معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 22 عاما، المقام حاليا في الرياض، للجلوس معه للنظر إلى طلباته، والأندية التي يفضل الانتقال إليها.

وبينت أن القرون يمثل القادسية فقط، فيما يملك اللاعب وكيل أعمال آخر، مشيرة إلى أن الأول المفوض الرسمي والوحيد لاستقبال العروض والتفاوض مع الأندية، بينما لا يحق لوكيل اللاعب فتح المفاوضات مع أي ناد، ولا سيما أنه مرتبط بعقد احترافي يمتد إلى ثلاثة أعوام بقي منه عامان ونيف.

وتردد في الأيام الماضية أن الهلال طلب خدمات شراء ما تبقى من عقد المدافع الشهراني من ناديه، إلا أن الأخير بدأ في المزايدة عليه بإقحام الأندية الأخرى من أول اتصال من إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، ما جعل الطرف الأول يتذمر من أسلوبه، فيما ينتظر أكثر من ناد الظفر باللاعب كالاتحاد والنصر، إلا أن ذلك على سبيل الإعارة، الأمر الذي لا تفضله إدارة عبد الله الهزاع.

ويعد الهلال أول ناد يطلب خدمات الشهراني قبل عامين، إلا أن إدارة القادسية أقحمت الأندية الأخرى، ما أسهم في تضاعف سعره من خمسة ملايين ريال، إلى 15 مليون ريال.

ميدانيا، أجرى لاعبو فريق الهلال لكرة القدم صباح أمس مراناً تركّز على الجانب الترفيهي، إلى جانب تدريبات خاصة للمدافعين، وشهدت أجزاء من المران مشاركة الثنائي فهد الشمري ونواف العابد، بعد أن أنهى الأول برنامجه التأهيلي واللياقي، وتعافى العابد من آلام الركبة التي شعر بها يوم الأربعاء الماضي، في حين وجد السويدي ويلهامسون في العيادة الطبية بعد أن عاودته آلام العضلة الضامة، بينما فضّل الجهاز الطبي إراحة اللاعب سعد الحارثي بسبب تعرضه لإنفلونزا حادة.

يشار إلى أن الفريق الهلالي سيؤدي تدريبه اليوم عند الساعة 6:45 مساء (مغلقا)، على أن تكون المغادرة إلى “إيران” صباح غد، استعداداً لملاقاة “بيروزي” بعد غد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى