الأخبارالأخبار المحليةالنصر

عريس اللقاء : تعليمات الأسطورة ودعمه سر الأهداف الحاسمة

أعرب النجم محمد السهلاوي عن فرحته الكبيرة بالفوز الغالي الذي حققه الفريق اليوم على حساب الهلال وأكد أن اللاعبين كانت لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز واستعادة الصدارة .

وقال نجم اللقاء أبارك لجماهير “العالمي” هذا الانتصار، كما أبارك للإدارة بقيادة الأمير فيصل بن تركي, والحقيقة أن فوزنا على الهلال لا يعني سوى الحصول على النقاط الثلاث, ومباراتنا المقبلة هي الأهم أمام الاتحاد من أجل الحفاظ على صدارة الدوري”.

وأردف قائلاً ” بعد كل هدف أذهب لأهدي أهدافي إلى الكابتن ماجد عبدالله المتواجد في الاستديو التحليلي , والذي ساندني ودعمني بتوجيهاته”.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. كبير ياسهلاوي والكبير الله
    استمع لتوجيهات الاسطورة ماجد عبدالله وستستفيد بإذن الله
    لدغت الز عيق مرتين يابطل

  2. الحمد لله والشكر على توفيقه واقول للسهلاوي سهل المولى دروبك زي ماسهلتها للعالمي جماهير ولاعبين وادارة ومدرب وعشاق ومحبين وكفو وكفو وكفو ياكحيلان النصر أبو تركي وولد تركي أميرنا المحبوب ولشبله الصغير تركي ولكل أساطير العالمي بداء من ماجدوناوالكوبرا الجمعان وشبح الملز يوسف والموسيقار الهريفي نرفع لك العقال زي مارفعته لكحيلان ولكل اعضاء الشرف اللي دفعوا مكافأت الفوز الليلة ونتمنى ونطمح في الأكثر فانتم كرماء والعالمي ومحبيه وعشاقه الكثر يستاهلون فكونوا سندا ودعما وعونا لكحيلان النصر الذي قدم ويقدم وسوف يقدم المال والجهد والأفضل والأميز للعالمي فيد الله مع الجماعة وقدموا حب وعشق وخير وتفوق العالمي على أي شيء اخر فاختلاف الأراء لايفسد للود قضية المهم مصلحة الكيان وليس الأشخاص والنصر بمن حضر على رأي المرحوم باذن الله الأمير العاشق للعالمي عبد الرحمن بن سعود .

  3. طبيعي أن تستفيد من البروفيسور / ماجد أحمد عبدالله ((( إستشاري الأهداف والكباري في الهلال ))) ^____^

  4. لله درك ايها الأسطورة الحقيقية تأثيرك مازال مستمراً حتى وانت مبتعد عن المستطبل الأخضر … الله يمتعك بصحتك با ابو عبدالله حبيب الملايين …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى