الإتحادالوطن

عزوف اتحادي في اجتماع تنصيب رئيس الهيئة

يجتمع الاتحاديون اليوم لاختيار رئيس لمجلس هيئة أعضاء الشرف بعد سنوات ظل هذا المنصب خلالها شاغراً بعد استقالة الرئيس السابق طلعت لامي في سبتمبر 2009.
ويبرز اسم محمد فايز مرشحاً وحيداً للفوز بالمنصب بالتزكية في ظل عدم تقدم أي عضو شرف آخر للمنافسة على رئاسة المجلس.
وينتظر أن يشهد الاجتماع عزوفاً شرفياً لعدد كبير من أعضاء الشرف البارزين عن الحضور حيث لا يتوقع حضور الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور وكذلك الأمير خالد بن فهد ورؤساء النادي السابقين أحمد مسعود ومنصور البلوي وجمال أبو عمارة وعضو الشرف الفعال الفريق أسعد عبدالكريم، إضافة إلى عدد كبير من أعضاء الشرف الذين غابوا عن المشهد الشرفي في نادي الاتحاد في السنوات الأخيرة أمثال إبراهيم افندي وحسين لنجاوي وأحمد بامجلي، كما أن الأنباء الواردة من داخل نادي الاتحاد تفيد أن عدداً محدوداً من الأعضاء هم من بادروا لتسديد الرسوم الشرفية البالغة 2500 ريال.
وسيكون على أجندة الاجتماع إلى جانب تنصيب الرئيس الجديد مطالبة الإدارة الاتحادية لأعضاء الشرف بدعم النادي في هذه المرحلة، خصوصاً في ظل الأزمة الخانقة التي يعاني منها والتي وصلت إلى ما يقارب 18 مليون ريال ديون مستحقة السداد للاعبين سابقين في الفريق محليين وأجانب، يتوجب على الاتحاد الإيفاء بسدادها حتى يتمكن من تسجيل لاعبين محترفين خلال فترة التسجيل المقبلة.
يذكر أنه تناوب على المنصب في نادي الاتحاد في الثلاثين سنة الماضية إبراهيم افندي والأمير خالد بن فهد وطلعت لامي. من جهة أخرى غادر مدير الاحتراف بنادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي إلى الإسماعيلية المصرية حاملاً عرضاً جديداً لنادي الإسماعيلي من أجل تجديد إعارة اللاعب حسني عبدربه بعد أن رفضت إدارة الإسماعيلي العرض السابق البالغ 500 ألف دولار هي حصة النادي المصري فقط من الصفقة فيما ستتفاهم الإدارة الاتحادية مع اللاعب حول مستحقاته المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى