الأهليالنصرالوطن

عساف هدفا للأهلي والنصر ونور

تتنافس أندية الأهلي والنصر والاتحاد للظفر بخدمات حارس مرمى الوحدة، الدولي السابق عساف القرني (29عاما) والذي يصنف من بين أفضل حراس مرمى الكرة السعودية في سنواتها الأخيرة.
وعلمت “الوطن” أن القرني سيكون حرا في منتصف رمضان المقبل، حيث سيدخل فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع الوحدة، مما يمكنه من الانتقال لأي من الأندية الثلاثة دون الحاجة للعودة إلى ناديه.
وعلمت “الوطن” أن القرني أبدى رغبة في الانتقال للأهلي من خلال أحاديثه مع المفاوض الأهلاوي، على الرغم من المفاوضات التي يقودها ابن مدينته، قائد فريق الاتحاد محمد نور الذي قدم له عرض الاتحاد للاستفادة من خدماته. وسبق للقرني أن مثل الأهلي بنظام الإعارة في العام قبل أربعة مواسم، وتقاضى حينها 300 ألف ريال في صفقة تكفل بها رئيس المجلس الشرفي السابق للنادي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي. واختير القرني لتمثيل المنتخب السعودي في فترات سابقة في عدد من الفئات السنية، ومثل المنتخب الأول، واستبعد بقرار الشطب بعد مغادرته أحد المعسكرات ليعود بعد قرار العفو الذي أصدره الرئيس العام السابق لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد.
ويعد نادي الوحدة أحد أهم الأندية المحلية تفريخا للنجوم الكبار الذين يتوزعون حاليا في معظم الأندية المحلية الكبيرة، وفي مقدمتهم حاليا الثلاثي كامل الموسى، وكامل المر، وعيسى المحياني الذين يلعبون للأهلي حاليا، وناصر الشمراني ومختار فلاتة اللذان يمثلان الشباب، وأسامة هوساوي المنتقل حديثا لاندرلخت البلجيكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى