الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

عضو شرف أهلاوي ينتقد بعضاً من جماهير الراقي، ويسأل : ماذا قدمتم أنتم للنادي ؟!

أبدى عضو شرف النادي الأهلي مساعد السحيمي غضبه من بعض جماهير الأهلي التي تهاجم الإدارة بصفة مستمرة وتتهم إياها بعدم تقديم أي شيء للنادي الأهلي، واصفاً هؤلاء الأشخاص بأنهم لم يقدموا ريال واحد للأهلي طوال حياتهم ويشحذون قيمة التذاكر من أجل حضور المباريات .

وقال السحيمي عبر حسابه الشخصي على “تويتر” :” للأسف البعض لم يُقدم طوال حياته ولو ريال واحد للنادي حتى تذكرة بـ 20 ريال يشحذها منا ويجيك هنا في تويتر يتهجم ويسييء ويقول وش قدمتوا ! عيب ” .

وطالب السحيمي من جماهير الراقي أن يكون نقدهم بعيداً عن التجريح في الأشخاص التي تعمل من اجل مصلحة البيت الأهلاوي، ولا تتدخر جهداً في سبيل إسعاد الجماهير الأهلاوية .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. نصيحة فقط : أبتعد عن جمهور الأهلي وإن لم يقدم ريال واحد يكفي بأنه يحضر للملعب قبل بداية المباراة بساعات ويساند فريقة ( طبعاً وقت المشجع الأهلاوي ملك له ومع هذا يضحي فيه من أجل عشقة لنادي ) والموضوع بإختصار قد لا أدفع ريال واحد ولكن أدفع من وقتي وجهدي وأعصابي في المدرجات

    1. جماهير الراقي الملكي الرجاء عدم الانسياق وراء بعض الكتاب الذين يحبون الاصطياد في الماء العكر ودق أسفين الفرقة بين الجماهير وإدارتة ولاعبية أنتم الراقون الحب لأهلينا جسدواحد وأداء مشرف والبطولات ليست ببعيد .

  2. والله انه صادق فقر وعنطزه يايشيخ اى جمهور هذا كل كلامه سب فى الاعبين حتى وان فاز الاهلى انا اهلاوى موت واكره حضور الملعب للالفاض القذره التى يتغنى بها هذاالجمهور الراقعد؟ اقصد الراق ؟ وبعدين اذا الوقت ملك لك لاتحضر اجلس فى بيت اهلك وسب والعن وكل بيك

  3. اولا : كل الشكر والتقدير للعاملين بادارة النادي الاهلي وعلى راسهم سمو الامير خالد بن عبدالله على ماقدموه ويقدمونه لهذا الكيان .
    ثانيا: انت موظف بالنادي الاهلي وتستلم راتب على عملك ولا يحق لك انت تنتقد جمهور الاهلي الذي يضحي بوقته ويحضر ويساند الفريق .
    ثالثاً : لو عبر الجمهور بغضبه على مستوى الفريق هذا من حرصه وحبه لهذا الكيان .
    رابعا : اتمنى من ادارة الاهلي بقيادة الامير الرائع فهد بن خالد بمسائلة المدرب عن التشكيلة والتكتيك الذي يلعب به المباراة لان الفريق خسر نقاط كثيرة من فرق اقل منه مستوى مع احترامي لاسم وتاريخ المدرب الا ان الفريق غير مقنع فنيا .
    خامساً : اتمنى من ادارة الاهلي ان تحافظ على لاعبيها ( خوفي من المدرب ان يبعد لاعبين ابدعو الموسم الماضي )

  4. اولا: على الادارة الحرص الكبيرعلى العيبة
    ثانيا: عليهاالاجتماع بالمدرب قبل كل مباراة وبعدكل مباراة ومناقشتة فنين على كل صغيرة وكبيرة ولاتترك لة الخيط والمخيط
    مفهوم ياادارة خلوا عنكم كرنيش ابحر والتموا في النادي ومعليش كلوا وجبة الناجل والربيان في النادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى