الأخبار المحليةالنصر

عضو شرف النصر : موقف النصر في قضية ايوفي سليم .. والدليل نظام الاتحاد السعودي لكرة القدم

رد عضو شرف نادي النصر فهد الطخيم على الأحاديث الإعلامية آلتى أشارت إلى عدم أحقية النصر في تسجيل 5 محترفين أجانب وانتقد الطخيم كل من شكك في حديث رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي حول المحترف السابق في النادي اللاعب جيمي ايوفي وقال :” هناك من تحدث بشكل غريب عن تصريحات رئيس النصر حول موقف النادي مع اللاعب السابق جيمي ايوفي حيث ذكر الرئيس أن النادي لإزال مرتبط بعقد مع ايوفي ؤمن يشكك بصحة التسجيل عليه بمراجعة نظام الاتحاد السعودي لكرة القدم إلذي أقر بإمكانية تعاقد كل نادي مع 6 محترفين على أن يشارك مع الفريق 4 منهم وهذا يؤكد أن بقاء ايوفي في كشوفات الفريق أمر طبيعي وغير مخالف للقوانين ولكن هناك من لإيرغب في تفهم هذا الأمر. ”

ؤكان رئيس النصر قد أوضح بقاء بعض المستحقات للاعب جيمي ايوفي بحق نادي النصر وستدفع هذه المستحقات في وقت لاحق من الموسم.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. وينك يا النادى الاهلي حتى تحصل على ترتيب الرابع وسحب النقاط من النصر ..
    اتصلو على اللاعب او وكيله ….وان سدد النصر بعد تسجيل اللاعب اليونانى فالمخالصه المقدمه غير صحيحه ..وارفعو ها الى الاتحاد الدولي ..

  2. فرصتك يا اهلي ..اتصلو باللاعب او وكيل اعماله …حتى وان قام النصر بتسديد مستحقاته الان المهم تاريخ خطاب المخالصه …. وتحققو متى استلم مستحقاته اذا كان بعد تقديم المخالصه وتسجيل اللاعب اليونانى فقرار لجنة الاحتراف وتسجيل اللاعب اليونانى غير قانونى …..ان كنتم راغبين بالمركز الرابع بالدورى …عندكم المحامى ابوراشد يفصفص لكم الموضوع …

  3. هذا للاسف دليل على ان اعلامنا (بشكل عام)… ما عندك احد. النظام طالع العام وصحفيينا للان ما يدرون ؟؟؟؟ والله كبيره.. كل ليله اسمع البرامج الرياضيه واقول بنفسي… قاتل الله الجهل وبس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى