الأخبارالأخبار المحليةالشباب

عطيف يجري جراحة ناجحة في بلجيكا وحضور شرفي وإداري لتدريبات الليوث

· أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب “ايميلو فيريرا” .
· بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت عدد من الجمل التكتيكية في منتصف الملعب واختتمها مدرب الفريق بتدريبات ترفيهية تمثلت في لعب كرة الطائرة بالأرجل.
حضور شرفي وإداري للتدريبات
· شهد تدريبات اليوم حضوراً شرفياً تمثل في عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان.كما شهدت التدريبات حضور رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان.
عملية ناجحة لعطيف
· أجري اللاعب احمد عطيف صباح اليوم عملية جراحية في عضلة الساق بإحدى المراكز الطبية المتخصصة ببلجيكا تكللت بالنجاح، وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة 10 أيام قبل العودة للرياض.
العضلة تبعد الغامدي
· شهدت تدريبات اليوم غياب اللاعب عمر الغامدي بسبب شعوره بالآم بسيطة في عضلة الفخذ الأمامية فضل الجهاز الطبي على إثرها إراحته من التدريبات.
إصابة السليطين
· شهدت التدريبات الجماعية غياب اللاعب بدر السليطين بسبب وجود التهاب في عضلات البطن.

راحة لبركة
· منح الجهاز الفني للفريق الأول اللاعب عبدالرحمن البركة راحة لمدة يومين بسبب شعوره بآلام بسيطة في منطقة الصفاق.
برنامج تأهيلي لزايد
· بدأ اللاعب إبراهيم زايد برنامجه التأهيلي وذلك باللف حول الملعب.
العويس يشارك في التدريبات
· شهدت التدريبات الشبابية مشاركة الحارس محمد العويس بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي.
الأولمبي راحة لمدة يومين
· منح مدرب الفريق الأولمبي “عمار السويح” اللاعبين إجازة لمدة يومين،وذلك عقب فراغهم من لقاء الهلال، وسيستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل.
الشباب يواصل تدريباته
· واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم تدريبات عصر اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه “عادل عبد الرحمن”. في بداية الحصة التدريبية خضع اللاعبين إلى تمارين إحماء وتسخين ولياقية، عقب قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين : الأولى ضمت المهاجمين الذين أشرف المدرب على إخضاعهم لتدريبات هجومية خاصة، فيما ضمت الثانية المدافعين الذين أدوا تدريبات دفاعية خاصة تحت إشراف مدرب المساعد. بعد نهاية التدريبات أقام المدرب محاضرة فنية للاعبين في قاعة المحاضرات بعدها تناولوا العشاء في النادي.
الناشئين يتأهب للنصر
· أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم عصر اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه الوطني ” نايف العنزي” الذي أخضع اللاعبين في بداية المران إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية تمثلت في اللف حول الملعب وتمارين سرعات، عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمه على كامل وقف من خلالها على التكتيك والتشكيلة التي سيدخل بها لقاء فريق النصر يوم الأربعاء المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في مباراة ستحدد صاحب المركز الأول في كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى