الإتحادعكاظ

عطيف يضغط على الاتحاد بالنصر والإدارة تغازل الأسطا

أمهل اللاعب عبده عطيف إدارة نادي الاتحاد 24 ساعة لإنهاء إجراءات تجديد عقده مع النادي، حيث هناك خلاف مادي بين النادي وعطيف، حيث يملك اللاعب عرضا من نادي النصر وينتظر الضوء الأخضر للتوقيع غدا السبت في حال عدم توصله لاتفاق نهائي مع نادي الاتحاد على التجديد.
على صعيد آخر تنتظر الإدارة الاتحادية المكلفة قرار المدرب كانيدا من الناحية الفنية بشأن اللاعب الشبابي عبدالله الأسطا من أجل إنهاء المفاوضات مع اللاعب خلال الساعات المقبلة، حيث لم يتوصل اللاعب لاتفاق مع نادي الشباب على التجديد حتى الآن، حيث تشير المصادر إلى أن اللاعب تلقى عرضا كبيرا من نادي الاتحاد.
إلى ذلك أنهت الإدارة الاتحادية إجراءات تجديد عقد مدافع الفريق الكروي الأول رضا تكر لمدة عام بعد أن أوصى المدرب كانيدا في تقريره الفني ضرورة الإبقاء على المدافع رضا تكر لحاجته الفنية لخدمات اللاعب في الموسم المقبل.
من جانب آخر يغادر لاعب فريق الاتحاد محمد أبو سبعان إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية في عضلات البطن (الفتاق)، حيث ينتظر أبو سبعان تسلم التأشيرة الأسبوع الحالي تمهيدا للمغادرة لألمانيا لإجراء العملية الجراحية في أحد المراكز الطبية الخاصة، وكان اللاعب محمد أبو سبعان تم استبعاده نهاية الأسبوع الماضي من قائمة المنتخب السعودي المشاركة في بطولة كأس العرب التي ستنطلق اليوم.
من جهة ثانية، أعلن نادي الاتحاد رسميا عبر مركزه الإعلامي أمس، التعاقد النهائي مع حارس نادي الطائي هاني الناهض لمدة أربع سنوات لينظم لصفوف الفريق الكروي الأول، وكان رئيس نادي الاتحاد المستقيل اللواء محمد بن داخل الجهني قد أنهى الصفقة منذ دخول الناهض في فترة الستة أشهر التي يحق له الانتقال دون الرجوع لناديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى