الأخبارالأخبار المحليةالشباب

عطيف يواصل التأهيل و أولمبي الشباب يفوز على الرياض

· واصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد عطيف برنامجه التأهيلي الطبي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في بلجيكا، وذلك تحت إشراف طبيب النادي.يذكر أن اللاعب سيعود إلى العاصمة الرياض يوم 16 من الشهر الجاري.

الأولمبي يفوز على الرياض
· فاز الفريق الأولمبي لكرة القدم بنتيجة (2/3) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض،وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم على ملعب الأخير. سجل الأهداف الشبابية كل من: عبد الله الحضريتي، عبد المجيد الصليهم، عبد العزيز البيشي.
· وتقرر أن يؤدي الفريق يوم غداً الأحد مران صباحي فقط في صالة الحديد بالنادي، وبعده سيتمتع اللاعبين بإجازة عيد الأضحى لمدة يومين، على أن تستأنف التدريبات يوم الأربعاء المقبل.

درجة الشباب يستأنف استعداداته
· عاود فريق درجة الشباب لكرة القدم استعداداته عصر اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه “عادل عبد الرحمن”، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد.
· بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين الأولى ضمت الأساسيين حيث أخضعوا إلى تدريبات استرجاعية، فيما ضمت الثانية الذين لم يشاركوا في لقاء الفريق الأخير أمام العدالة حيث قسمهم المدرب إلى أربع مجموعات أجرت تقسيمه على منتصف الملعب بنظام البطولة.
الناشئين يستأنف تدريباته
استأنف فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه “نايف العنزي”، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد.
بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية ،عقب ذلك قسم المدرب الملعب إلى مربعات صغيرة طبق من خلالها لاعبي الهجوم والوسط عدد من التدريبات التكتيكية.

لاعبو جودو الشباب يحصدون الذهب في بطولة الخليج
حقق لاعبو فريق نادي الشباب للجودو المشاركون مع المنتخب السعودي في بطولة الخليج السابعة عشر للمنتخبات تحت سن (21) عاماً التي احتضنتها قطرخمس ميداليات: ثلاث ذهبيات ، وفضية ،وبرونزية اللاعبين هم: عبدالله الفرائضي( ذهبية)، أسامه الزهراني (ذهبية)،عبد الوهاب السناري (ذهبية)، سلطان منيع (فضية)،عمران المصري (برونزية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى