الأخبارالأخبار المحليةالشباب

عقلة : الاستغناء عن “روجيرو” كان صعباً .. والبرازيلي يؤكد : الشباب يروقني كثيراً

أوضح مدير كرة القدم في نادي الكويت الكويتي، عادل عقلة، أن قبول فكرة إعارة النجم البرازيلي “روجيرو” إلى الشباب لم يكن بالأمر السهل على إدارة الكويت الكويتي، مؤكداً أن الموافقة على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد جاءت تكريماً لما قدمه مع ناديه خلال السنوات الماضية .

وعقب الإعلان عن موافقة نادي الكويت الكويتي على إعارة البرازيلي “روجيرو دي اسيس كوتينيو” إلى نادي الشباب لمدة موسم واحد بمقابل 3 ملايين دولار، قال نجم الكرة الكويتية السابق عادل عقلة :” أشكر الأمير عبدالرحمن بن تركي على حُسن التعامل و التعاون و الصفقة تمت من دون أي وسيط و بكل احترافية ” .

وأضاف :” تكريماً لما قدمه روجيريو مع العميد مجلس الإدارة يوافق على إعارته للشباب السعودي ، و ليس من السهل الاستغناء عن روجيريو و لكنه فضل تجربه جديدة لمدة موسم واحد ” .

من جانبه، أعرب اللاعب البرازيلي المميز روجيرو عن سعادته الغامرة بموافقة ناديه الكويت الكويتي على إعارته لموسم واحد إلى نادي الشباب، مؤكداً أن الليوث فريق مميز شاهده في الموسم الماضي في مباراة نهائي كأس الملك أمام الأهلي ويعرف أنه فريق متطور .

وقال :” أعرف الشباب جيداً، وشاهدت له عديداً من المباريات في الموسم الماضي خصوصاً مباراته أمام الأهلي في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو فريق يلعب كرة متطورة، وهذا الأمر يروقني كثيراً، أداء الشباب هو السهل الممتنع وهذا يساعد أي لاعب على إبراز مهاراته وإمكانياته ” .

ووعد روجيرو البالغ من العمر 26 عاماً جماهير الشباب بتقديم الأفضل خلال مشواره مع الفريق، وأضاف: ” سأقدم كل ما أملك من إمكانيات وجهد مع الفريق حتى نصل إلى الهدف المنشود وهو الحصول على البطولات والإنجازات ” .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق