الأخبار المحلية

علي داوود : الوحدة اقترب من العودة لدوري زين

أكد علي داوود رئيس نادي الوحدة أن الأمور باتت تصب في مصلحة فريقه  للعودة لدوري زين  بعدما رفع  فرسان مكة رصيدهم إلى 48 نقطة  وقفزوا من المركز الرابع إلى الثاني  في قائمة الترتيب ، وشدد داوود على ان الحديث عن لكن  الصعود  سابق لأوانه وأبان أن فريقه سيبذل كل مافي وسعه لتحقيق مبتغاه.

وأشاد داوود بالعطاء الذي قدمه فريقه في مباراة أبها التي كسبها الوحدة صفر /3 وأكد أن اللاعبون كانوا على قدر الثقة الملقاة على عاتقهم وقدموا العرض القوي الذي أهلهم لكسب النتيجة عن جدارة وإستحقاق .

وسجل داوود أيضا إشادته بالدعم الجماهيري الذي حظي به الفريق في مباراته أمام أبها وتمني أن يكون الحضور فعالا في مباراة الفريق القادمة التي يستضيف فيها نظيره الرياض الجمعة المقبل   .

من جانبه قرر الجهاز الفني المشرف على الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة بقيادة المدرب المصري بشير عبدالصمد منح راحه للاعبي الفريق لمدة يومين  .

وسيشرع الفريق الوحداوي إعتبارا من مساء اليوم في التحضير لمباراة الرياض .

وأكد بشير عبدالصمد:أن الحديث عن موضوع الصعود لدوري الأضواء بعد أن تقدم فريقه لمركز الوصافة إثر فوزه في مباراته أمام أبها ، سابقا لأوانه وأبان أن التركيز حاليا ينصب على المباراة القادمة.

وعن توقعاته للمباراة القادمة أمام الرياض أوضح عبدالصمد :أن فريقه يتطلع من خلال هذه المباراة للكسب من أجل تعزيز حظوظه في الصعود لدوري الأضواء.

الى جانب ذلك  كشفت مصادر في الوحدة  أن المكافأة التي سيتم صرفها للاعبين بعد الفوز أبها  ستصل إلى 10 ألآف ريال لكل لاعب وأبانت المصادر أن المكافأة سيتم صرفها بعد مران اليوم من أجل تحفيز اللاعبين لمباراة الرياض الهامة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الوحده سوف يصل الى دوري زين ان شاء الله بدون ضجيج لوكان التونسي موجود لسمعنا الصراخ والبكاء والنياح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق