الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

عمر المهنا ينفي خبر استقالته ويؤكد بقاءه كرئيس للجنة الحكام

أكد عمر المهنا رئيس لجنة الحكام الرئيسة عمر المهنا أنه باق في منصبه نافياً بذلك جميع الأنباء التي ترددت حول رغبته في التخلي عن منصبه بتقديم استقالته.

وأضاف عمر المهنا في تصريحاته أنه مستمر في عمله كرئيس للجنة الحكام بدعم من مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة رئيس الاتحاد أحمد عيد.

وواصل عمر المهنا تصريحاته ليشير إلى أن مجلس اتحاد كرة القدم أول مجلس منتخب يقود الكرة السعودية، والذين كانوا يتحدثون عني كرئيس للجنة من أجل أن أقدم استقالتي، أقول لهم لن أقدم استقالتي، لأنني باختصار لست رجلاً ضعيفاً وأتمنى أن تصل هذه الرسالة.

وفيما يخص الأخطاء التحكيمية المتكررة في المنافسات المحلية أكد عمر المهنا قائلاً : في مباراة هجر والرائد احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق هجر غير صحيحة، وهناك حالتان تسلل لم تكونا صحيحتين، ولكن لا توجد ركلة جزاء للرائد.

وفيما يخص علاقته برئيس نادي الشباب الأمير خالد بن سعد وإنتقاده له على المستوى الشخصي صرح قائلاً : أحترم الأمير خالد بن سعد وله منا كل التقدير والاحترام، ولن أرد على شخصيات معينة، ولكن من حقه كرئيس لناديه أن يطلب حكاماً أجانب، والحكام الذين قادوا المباراة كانوا في مستوى جيد جداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى