الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

عملاق التدريب الإيطالي يؤكد : الاتحاد هو عقدتي .. وأتمنى الثأر منه

أبدى المدير الفني الإيطالي المُخضرم “مارشيلو ليبي” سعادته الكبيرة بتتويج فريق “جوانزهو” الصيني بلقب دوري الأبطال الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه، مؤكداً أن مشوار الفريق خلال البطولة كان سهلاً بدرجة كبيرة على الرغم من الصعوبات التي واجهها في المباراة النهائية أمام فريق سيول الكوري الجنوبي .

وفي تصريحات لوسائل الإعلام الصينية، قال “ليبي” :” أنا سعيد للغاية بهذا التتويج، مشوارنا في البطولة لم يكن صعباً بدرجة كبيرة، وكانت المباراة الأصعب هي المباراة النهائية أمام سيول، إلا أن فريقي نجح في تخطي المباراة وتُوج باللقب الذي أسعد الجماهير الصينية جميعاً ” .

وأكد عملاق التدريب الإيطالي أن نادي الاتحاد هو عقدته في البطولة الآسيوية، فهو الفريق الذي لم يستطع التغلب عليه، مُتمنياً في القادم من البطولات حتى يرد له الدين، ويثأر من هزيمته .

جدير بالذكر أن فريق جوانزو الصيني كان قد توج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعدما تعادل مع ضيفه سول الكوري الجنوبي 1/1 يوم السبت الماضي في إياب الدور النهائي للبطولة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين 2/2 ليستفيد جوانزو من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين ويتوج باللقب القاري ليتأهل إلى كأس العالم للأندية بالمغرب، حيث يلتقي الأهلي المصري بطل أفريقيا في 14 ديسمبر المقبل، .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الحمدلله مدرب كبير أشاد بنادي الاتحادي السعودي … يعني لحد يجي يقولي الاهلي سفير الوطن .. لانه إلى الآن ما شرف الوطن ببطول اسويه ولا محليه هههههههههههههههه …. لكن مع حزني الشديد لوضع النادي من تدهور فني و إداري الله يكون فالعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى