الهلالالوطن

عملية جراحية لدوسري الهلال

يخضع لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال عبدالعزيز الدوسري إلى عملية جراحية، من أجل تنظيف مكان الإصابة التي عانى منها لأكثر من ثلاثة أشهر، وسيتحدد موعدها ومكانها اليوم، وذلك بالتشاور مع الطبيب الذي سيجريها.
وكان الدوسري تعرض للإصابة في 27 يناير الماضي في مباراة فريقه أمام الاتحاد في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد التي كسبها الهلال (2/صفر). وخضع اللاعب إلى برنامج علاجي مكثف لم يطبق بالشكل المطلوب، بعدها أعلن الجهاز الطبي حاجته إلى العلاج لمدة أسبوعين يعود بعدها للمشاركة مع زملائه، لكن تبين لاحقاً أن البرنامج العلاجي لم يكن متناسباً مع وضع الإصابة، كما لم يستجب اللاعب بالشكل المطلوب ما فاقم الإصابة.
واضطر الدوسري إلى السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة منتصف مارس الماضي لاستشارة الجهاز الطبي في أكاديمية أسباير حول الحل الأنجع لتخطي الإصابة، وأكد ذلك الجهاز أن البرنامج العلاجي الذي خضع له اللاعب لم يكن مناسباً، ثم حدد له برنامجاً علاجياً جديداً لثمانية أسابيع على أن يخضع لكشف طبي بعد أن يتم برنامجه لتحديد حاجته لتدخل جراحي من عدمه، وهذا ما تم بالفعل.
وكانت جماهير الهلال تحسرت على غياب لاعبها طوال الفترة الماضية خاصة وأنه أحد العناصر البارزة في خط وسط الفريق، وغيابه كان مؤثراً بشكل واضح، وهم يأملون أن يكون اللاعب على أهبة الاستعداد الموسم المقبل.
وعلى صعيد الفريق الأول فقد غادر جدة مساء أمس فور نهاية مباراة الأهلي، على أن يؤدي مراناً استرجاعياً اليوم في إطار التحضير لمواجهته الهامة الثلاثاء المقبل حينما يستضيف الغرافة القطري على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في ختام مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
ويتطلع الهلال للفوز بنتيجة المباراة لضمان صدارة المجموعة، وبالتالي الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه في دور الـ16 من المسابقة، وهي المباراة التي ستقام في 23 مايو الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى