الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

عمومية الاتحاد تنعقد اليوم والجمهور يترقب

يعقد أعضاء شرف نادي الاتحاد، إضافة لمسؤولي رعاية الشباب في مكتب جدة، مساء اليوم الخميس، في قاعة المؤتمرات بمقر النادي، الجمعية العمومية، حيث يرغب الاتحاديون أن يتم خلال هذا الاجتماع اختيار إدارة بديلة تخرج النادي من ضائقته المالية وتحسن من أوضاعه.
وعلى لرم من أن اجتماع اليوم سيقتصر على إطلاع أعضاء شرف النادي على القوائم المالية واستعراض الإدارة آلية عملها خلال الفترة الماضية وفق ما تنص عليه اللوائح والأنظمة، إلا أن جماهير نادي الاتحاد تترقب هذا اللقاء لمعرفة تفاصيل المشهد الأخير لإنقاذ النادي من الأزمة الراهنة التي يمر بها.
ولا يملك الحاضرون في لقاء اليوم صلاحية عزل الإدارة إلا أن الاجتماع سيعطي دلالات واضحة لإدارة المهندس محمد فايز عن الوضع الذي سوف يحيط بها في المرحلة المقبلة.
وينتظر أن يتواجد المرشح الأبرز لرئاسة نادي الاتحاد إبراهيم البلوي في الجمعية العمومية اليوم للاطلاع بنفسه على القوائم المالية لاتخاذ القرار النهائي بالترشح لرئاسة النادي أو الانسحاب.
وربطت إدارة الفايز الاستقالة من المنصب بدفع البلوي “السلفة” التي على النادي بالإضافة إلى تسديد الديون المالية ومنها تسليم اللاعبين والعاملين لرواتبهم المتأخرة التي تصل إلى أكثر من سبعة أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى