الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

عن أي حظ تتحدث يا بينات..!

على ما يبدو أن مدرب نادي الاتحاد “بينات” كان يشاهد مباراة أخرى غير التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة بين الاتحاد والنصر، ففي تصريحات عقب نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز نصراوي على العميد قوامه ثلاثة أهداف نظيفة، قال المدرب الأسباني أن فريقه خسر اللقاء بسبب سوء الحظ، على الرغم من أن الاتحاد كانت فرصه قليلة جداً طوال اللقاء، بينما كانت خطورة النصر مستمرة على مرمى الحارس فواز القرني .

بينات اتهم الحظ بالتسبب في خسارة المباراة، وقال :” هناك فرص كثيرة أُتيحت للاعبي الاتحاد لم يوفقوا في تسجيلها وربما فرصة المهاجم مختار فلاته التي لم تسجل لو تحقق هدف أول من خلالها للاتحاد لكنت اؤكد أن المباراة لن تنتهي بهذا النتيجة وكان الاتحاد نافس بشكل كبير على خطف نقاطها الثلاث ” .

وتابع :” الشوط الثاني قبل انطلاقته اللاعبين حرصوا على الدخول منذ بدايته لتعويض تقدم النصر والبحث عن التسجيل وكان هناك إصرار وحماس منقطع النظير لذلك لن أعتب على اللاعبين، فالفريق سيعود للانتصارات اثق في قدرتهم على ذلك، وكل فريق يختلف فنيا والنصر من الاندية المنافسة على صدارة سلم ترتيب الأندية بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ومع ذلك كنا سنحرجه ولكن لم نوفق “.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اكبر سباك في البلد وكذاب وياكل بعقولنا حلاوة وهو من طينة الفائز والجمجوم
    ما صدق يدارب فريق زي الاتحاد بطل من ابطال اسيا وله تاريخ مشرف ويبي
    ياخذ نصيبة من بطل اسيا والله العظيم لو المدارب الغراب او الثقفي او حسن
    خليفة لعملوا احسن من ستين بينات بلا هياط هذا مسلسل المفلسين
    فكريا وماليا واداريا اللهم اجعل الفائز والجمجوم والقزاز يخسروا اعز مالديهم
    يارب وفي اقرب وقت لنهم سلتيح جدة

  2. اتمنى منكم الحياديه في الطرح ولا تظهرو استهزائكم على الملأ … مدرب يحق له مايقول و يجب عليكم نقل مايقول بدون إضافات للسخرية !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق