الأخبار المحليةالشباب

عودة الشمرانى وعطيف ووليد لتدريبات الشباب .. وبرودوم يمنح لاعبيه راحة غداً

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم حصة تدريبية على فترتين صباحية، ومسائية تحت إشراف المدير الفني “ميشيل برودوم”.

بدأت الفترة الأولى بتمارين صباحية على استاد الأمير خالد بن سلطا بنادي اشتملت

على تمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بإجراء تقسيمة على كامل الملعب لمدة ساعة شهدت تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية.

وفي الحصة المسائية خضع اللاعبين إلى تدريبات في صالة الحديد بالنادي.

شارك ثلاثي المنتخب ( وليد عبد الله ، ناصر الشمراني ، أحمد عطيف ) في تدريبات الفريق المسائية. كما انضم إلى التدريبات لاعب المنتخب الأولمبي فهد حمد

شهدت تدريبا الفريق غياب اللاعب صالح القميزي لاصابته بنزلة معوية.

منح الجهاز الفني اللاعب مختار فلاته راحة من تدريبات اليوم بعد أن أجرى عملية جراحية بسيطة في أصبع القدم.

منح الجهازالفني لاعبو الفريق الأول لكرة القدم راحة لمدة يوم واحد غدٍ (الجمعة)، على أن يعادوا التدريبات يوم السبت المقبل. والتي ستكون على فترتين صباحية ومسائية.

يختتم فريق درجة الشباب لكرة القدم غدٍ الجمعة معسكره الداخلي والذي استمر لمدة أربعة أيام بلقاء ودي أمام فريق الأكاديمية العالمية على ملعب نادي الرياض.

وكان الفريق قد أنهى استعداداته للقاء بتمرين خفيف على ملاعب المونديال تحت اشراف مدربه “خوان بيلاسكو”، وقف من خلالها على جاهزية الفريق للقاء.

يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة القدم عصر غداً الجمعة نظيره العربي على ملعب الأخير بمدينة عنيزة ضمن مباريات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين.

وكان الفريق قد أنهى استعداداته صباح اليوم على ملاعب المونديال تحت إشراف مدربه” نيكولاس” قبل المغادرة إلى مدينة عنيزة .

يلتقي فريق درجة الشباب للكرة الطائرة بالنادي نظيره بنادي الأهلي يوم غدٍ الجمعة على صالة الأخير، وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كفو يا برودوم.خل التدريبات صباحيه ومسائيه.وياليت التمارين الصباحيه تبدا الساعه 7 صباحا والمسائيه تبدا الساعه ثلاثه عصرا.ولو هالسنه مانجيب اي بطوله.نبي الاعداد يكون كله لللآسيويه .والله يكتب اللي فيه خير لليث.يالبى العين الحمرا مايصلح للسعوديين الا العين الحمرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى